20 فريقًا في 4 مجموعات ببطولة الرؤية الرمضانية الثانية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أجريت الأربعاء الماضي مراسم قرعة النسخة الثانية لبطولة "الرؤية" الرمضانية لكرة القدم، تحت رعاية فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام الرعاية والتطوير الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية، مساء اليوم، بنادي الأمل.

ويُشارك في البطولة -التي ستُقام الإثنين المقبل بالصالة المغطاة بنادي الأمل- 20 فريقا؛ هي: الرؤية، وشيبكو، والإدامة، ومدرسة الموج الخاصة، ومطبعة العنان، وبكاري، والحيل، وفريق تونس الرياضي، والصقر، ومركز سلطان للتسوق، ونادي الأمل (المستضيف)، والاتحاد، وبنك عُمان العربي، والمرشحات الدولية، والمها، وصندوق زمالة وزارة الصحة، والواحة، وظفار للتأمين، شركة الجزئيات، وكالات البحر الأحمر.

وتمّ تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات؛ يتأهل من كلِّ مجموعة الأول والثاني لدور الثمانية، قبل أن يحتدم الصراع في المربع الذهبي وصولا للنهائي المرتقب في 27 رمضان.

وقد أسفرت القرعة عن وقوع فريق الرؤية والاتحاد والصقر وظفار للتأمين وكالات البحر الأحمر في المجموعة الأولى، وفريق شيبكو وتونس الرياضي والأمل وبنك عمان العربي والمها في المجموعة الثانية، وفريق الموج ومركز سلطان للتسوق وبوكاري والمرشحات الدولية وشركة الجزئيات في المجموعة الثالثة، وفريق الإدامة والعنان والحيل وصندوق الزمالة ومجلة الواحة في المجموعة الرابعة.     

وقد استهل سعادة المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة "الرؤية" المراسم بكلمة ناشد من خلالها الفرق المشاركة بالتحلّي بالروح الرياضية العالية، والتنافس القوي والشريف من أجل اقتناص لقب البطولة، والتي شهدت نجاحًا منقطع النظير في العام الفائت تنظيميا وفنيًا وإعلاميًا.

بينما قال أحمد السلماني رئيس القسم الرياضي بجريدة الرؤية إنّ البطولة تعد واحدة من أكثر الفعاليات الرياضية الرمضانية حضورًا جماهيرياً وإعلامياً، إضافة إلى ارتفاع مستواها الفنّي بسبب وجود لاعبين لأندية ومنتخبات، إضافة إلى تنظيمها بشكل احترافي حيث لم تسجل أيّة اعتراضات الموسم الفائت إلا فيما ندر.

ورفع فريق "الرُّؤية" درجة استعداده لخوض البطولة، تحت قيادة مدربه المصري محمد ترمس؛ إذ أدَّى مرانه أمس على ملعب الكهرباء بالغبرة، واشتملت الحصة التدريبية على جانب بدني ومهاري، مُعزَّز بواجبات ومهام تكتيكية.

من جانبه، قال ترمس: جاهزون للبطولة، لدينا فريق متجانس يحظى بمعنويات عالية، نأمل بالطبع حصد اللقب وإهداءه لمؤسسة الرُّؤيا.. طموحنا كبير، وسيكون عملنا أكبر".

وأسندت اللجنة المنظمة ملفَّ التحكيم لحكام عُمانيين مُعتَمدين من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم؛ حيث تعاون الأخير في ترشيح عدد من الأسماء المشهود لها بالكفاءة حرصا من اللجنة على إخراج البطولة على نحو جيد.

من جانبه، قال رئيس لجنة الحكام ماجد الرقادي: "حرصنا على الاستعانة بحكام أكفاء من أجل إنجاح المسابقة. ملف التحكيم يعد أحد أبرز التحديات لنجاح تلك البطولات، سنُؤدِّي عملنا بكل اجتهاد، ونأمل أن تساعدنا الفرق المشاركة على نجاح مهمتنا".

ورصدت اللجنة المنظمة مكافآت مالية للفرق الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى؛ فالمركز الأول سيحصل على 2000 ريال، والثاني 1500 ريال، والثالث 1000 ريال.



Untitled-1

تعليق عبر الفيس بوك