"البحراني" يحتفل بافتتاح فرع "DSC" في السلطنة

 


الرؤية – نجلاء عبد العال

 

افتتح مكتب المهندس هيثم جعفر البحراني وشركائه فرعا جديدا لشركة DSC متعددة التخصصات في مجمع الياسمين بمنطقة الخوير بمسقط، تحت رعاية سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة، وذلك بحضور عدد من كبار المسؤولين والضيوف والمدعوين من مؤسسات القطاع العام وشركات القطاع الخاص. واطلع الضيوف على مختلف أقسام ومكاتب الشركة، واستمعوا إلى شرح واف حول عمليات الشركة ومجالات عملها وإمكاناتها وقدراتها العملية بالمنطقة قدمه ممثلو الشركة.

وقال المهندس هيثم جعفر البحراني، رئيس مجلس الإدارة إن الفرع والشراكة الجديدة مع DSC تسهم في تمهيد الطريق لتجربة معمارية محلية أكثر ثراءً، حيث يعد الفرع الجديد معلماً بارزاً في الأفق المعماري بسلطنة عمان، كما أن DSC تحمل معها عقدين من الخبرة في مجالها، وذلك بعد أن رسخت حضورها بكل قوة في كل من آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا انطلاقا من مكتبها الرئيسي بجمهورية مصر العربية. وبهذا الافتتاح لفرعها في سلطنة عمان تكون DSC قد ساعدت في إعادة تعريف مفهوم التصميم من خلال ما لديها من خبرات  معمارية  عريقة في  تطوير الأبنية والمباني التي تراعي معايير الاستدامة والتوازن البيئي".

وأضاف البحراني أنه ومنذ أن ظهرت فكرة إنشاء مكتب متخصص في السلطنة بالتعاون مع DSC بالتبلور، عمل الفريقان على فكرة خلق روح من الإبداع الهندسي القادر على فهم واستيعاب الفكر المعماري بالسلطنة وتطويره من خلال تقديم مفاهيم عمرانية جديدة تناسب القرن الواحد والعشرين والقادرة على استيعاب الحدود المعمارية التي تناسب العمارة الخاصة بالسلطنة وأهمها استيعاب رغبة الأجيال القادمة في خلق نمط معماري هندسي يناسب تطلعاتهم.

وقال المهندس عمرو كمال عبد الرحيم إن الأسلوب الممنهج في العمل التي تعمل وفقه DSC  لا يخلق الشفافية فحسب، بل يساعد على تفهم العميل وتقييم الخيارات ووضع اللمسات الأخيرة على المفاهيم  اللازمة لبدء التنفيذ على أرض الواقع، وذلك من خلال ضمان التوازن الأمثل بين متطلبات المشروع من حيث التكلفة والوقت والأداء، دون المساس بالجودة والكفاءة والعناصر المبتكرة في إطار العمل الجماعي المشترك لتجاوز توقعات العملاء بكل مهنية واحترافية.

ويشار إلى أن شركة DSC تعمل في المجالات المعمارية والهندسية والميكانيكية وغيرها، وتأسست منذ عام ٢٠٠٠، كشراكة صغيرة بين أربعة شركاء ثم زاد عددهم في غضون عام إلى خمسة شركاء، حيث حققت خلال فترة وجيزة من إنشائها نجاحات كبيرة أدت إلى توسع شبكة عملائها في مختلف أنحاء العالم. وقد تنوعت تخصصات الشركاء الخمسة عند انطلاقتهم الأولى شاملة مجالات العمارة والتصميم الداخلي والهندسة والتسويق مما أهل الشركة لتقديم خدمات متكاملة في العديد من المجالات التي أسهمت في تحقيق نجاحات كبرى في عالم التصميم والديكور والاستشارات الهندسية المتكاملة بالقدر الذي خلق لها قاعدة عريضة من الزبائن المميزين في أنحاء العالم، مستندة في ذلك على قناعات القائمين عليها بأهمية الحرص على تحقيق الجمال والبصمة الخاصة والراحة والاستدامة البيئية مع وضع معايير مميزة من أجل نمط حياة راقية في المستقبل.

 

تعليق عبر الفيس بوك