الإثنين, 22 يوليو 2019
40 °c

"تطبيقية نزوى" تختتم الأنشطة الطلابية بتكريم المجيدين

الأحد 21 مايو 2017 06:26 م بتوقيت مسقط

نزوى - الرُّؤية

نظَّمتْ كلية العلوم التطبيقية بنزوى -مُمثلة بمركز الخدمات الطلابية- حفلَ ختام الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي 2016/2017؛ وذلك تحت رعاية الدكتور سعيد بن خلف النبهاني عميد الكلية، وبحضور أعضاء الهيئة الأكاديمية والأكاديمية المساندة والإدارية بالكلية، وعدد كبير من طلاب الكلية.

تضمَّن الحفلُ عرضَ الفيلم الحائز على المركز الأول ضمن مسابقة الإبداع الطلابي للطلاب بُشرى العبرية وأنوار المفرجية ومحمد التوبي وأمجد العبري. كما ألقى الطالب مصعب النعيمي قصيدته الفائزة بالمركز الثالث في المسابقة، ثم قدَّم الطالب ليث السريري النشيدَ الحاصل على المركز الثالث في المسابقة، إضافة لتقديم عرض مرئي عن حصاد الأنشطة الطلابية على مدار العام تحت إشراف مركز الخدمات الطلابية بالكلية.

وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم الطلاب المجيدين في الأنشطة الطلابية للعام الأكاديمي الحالي؛ وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في إنجاح أنشطة وفعاليات الكلية طيلة العام.

وفي هذا الصدد، أكَّد الدكتور سعيد بن خلف النبهاني على أهمية الأنشطة الطلابية في صقل مهارات الطالب وبناء شخصيته. مُوجِّها الشكر للطلبة على مشاركاتهم الفاعلة، ومثمنا الجهود المبذولة من قبل أقسام الكلية.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية