بدعم من "أوكسيدنتال".. الاحتفال بتكريم الطلبة المجيدين بمدارس الوسطى

الدقم- محفوظ الشيباني

رعى سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبد الله اليعقوبي محافظ الوسطى حفل تكريم الطلبة المجيدين بمدارس محافظة الوسطى للعام الدراسي 2016/2017، وذلك بدعم من شركة أوكسيدنتال عمان وبحضور أصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى والبلدي ومسؤولي المؤسسات الحكومية بالمحافظة وحضور ستيف كيلي الرئيس والمدير العام  لشركة أوكسيدنتال عُمان.

 بدأت فعاليات الحفل بكلمة لسعادة الشيخ محافظ الوسطى هنأ خلالها  الطلبة والطالبات المجيدين الذين تم تكريمهم من طلبة دبلوم التعليم العام وأولياء أمورهم وكذلك المجيدين من المراحل المختلفة بمدارس المحافظة، داعيا الجميع إلى تحمل المسؤولية في بناء الوطن ورد الجميل من خلال الإسهام في الدفع بعجلة التنمية الشاملة في السلطنة، كما أشاد سعادته بدور شركة أوكسيدنتال عمان واستمرارها في تقديم الدعم لهذا الحفل للعام الخامس والذي لا شك أنه أصبح محطة ينتظرها الطلبة سنويًا .

وقدَّمت كلمة الطلبة المجيدين نوال بنت عبد الله الجنيبية  ووجهت خلالها الشكر لشركة أوكسيدنتال عمان لدعم مبادرة تكريم الطلبة المجيدين ومساهمة الشركة الملموسة للمُجتمع المحلي من خلال هذه المبادرة .

 

وتضمن الحفل تقديم لوحة بعنوان (مرحبا) وأخرى بعنوان (إلى الأمام) تشير إلى أهمية ودور التعليم في تنشئة الأجيال وبناء الوطن، بمشاركة عدد من طلبة وطالبات مدارس المحافظة . بعد ذلك،  قام سعادة الشيخ راعي الحفل بمعية كل من الدكتور سالم المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى وستيف كيلي الرئيس والمدير العام  لشركة أوكسيدنتال عمان بتكريم الطلبة المجيدين مع أولياء أمورهم نظير جهودهم في متابعة أبنائهم في تحقيق هذا التفوق، كما تمَّ تكريم الأعمال الفنية في المهارات الفردية. وفي ختام الحفل، قام سعادة الشيخ راعي الحفل والحضور بجولة داخل المعرض الذي تضمن  اللوحات الفنية الفائزة في مسابقة الفنون التشكيلية على مستوى مدارس محافظة الوسطى .

 

تعليق عبر الفيس بوك