"تعليمية جنوب الباطنة" تحتفل بتكريم المجيدين في يوم المعلم

الرستاق ـ طالب المقبالي

احتفلتْ المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بتكريم 133معلما ومعلمة من المجيدين في المبادرات التعليمية التعلمية، ورفع مستويات التحصيل الدراسي؛ وذلك احتفاءً بيوم المعلم، تحت رعاية مَعَالي الشيخ سَعْد بن مُحمَّد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وحضور أصحاب السعادة ولاة المحافظة ومدير عام تعليمية المحافظة الشيخ د. الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي، وعدد من المسؤولين والتربويين والمجيدين.

شَمَل التكريم 4 مجالات؛ هي: الأداء التعليمي، والرعاية الطلابية، والمشاريع العلمية والتقنية، وتطوير الأداء اللغوي. إضافة للتكريم الشرفي لعدد من المعلمين. وتضمَّن الحفل عددًا من الفقرات؛ حيث قدَّم طلاب مدرسة ينابيع الحكمة نشيدا ترحيبيا، كما ألقاها صالح بن عابد الخروصي من مدرسة وادي بني خروص قصيدة حول المعلم.

وألقت أمينة بنت سيف الفارسية المعلمة بمدرسة الأمل للتعليم الأساسي، كلمة نيابة عن المكرمين؛ أشارت فيها إلى أهمية المبادرات التعليمية التعلمية التي تُسهم في رفع مستويات التحصيل الدراسي لدى الطلبة وغيرها من المبادرات التربوية الهادفة. وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم المجيدين على مستوى المحافظة؛ منهم: 12 معلما ومعلمة في المبادرات التعليمية التعلمية.

من جانبه، أكَّد الشيخ الدكتور الوليد بن سعيد بن سنان الهنائي مدير عام تعليمية المحافظة، أهمية التعليم ومكانة المعلم والجهود المخلصة التي يقوم بها خدمة للعملية التعليمية التعليمة. كما أوضح أهمية الاحتفال بيوم المعلم وتكريم المجيدين من التربويين الذين قدموا عددا من المبادرات التي تُعنى بالعملية التعليمية التعلمية ورفع مستويات التحصيل الدراسي، إضافة للتكريم الشرفي؛ كونه دافعا وحافزا لبذل مزيدٍ من العطاء والتفاني في ذلك، كما تطرق إلى عدد من إنجازات تعليمية المحافظة على مستوى السلطنة والمراكز المتقدمة التي حصلت عليها في ظل التعاون والتكاتف البنّاء والمثمر من الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك