"العلوم الإسلامية" بالبريمي يحتفي بتخريج الدفعة السادسة من الدبلوم العام

 

البريمي - سيف المعمري

احتفل معهد العلوم الإسلامية بالبريمي التابع لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بتخريج الدفعة السادسة من طلبة دبلوم التعليم العام وتكريم المجيدين منهم في التحصيل الدراسي والأنشطة التربوية في الحفل السنوي الذي أقيم بمقر المعهد تحت رعاية سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي والي البريمي وبحضور أعضاء المجلس البلدي بالمحافظة ومسؤولين من مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ومديري العموم ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة والمشايخ والرشداء والأعيان وجمع من أولياء أمور الطلبة.

تضمن الحفل كلمة المعهد قدمها سعيد بن محمد الضوياني مساعد مدير المعهد أشاد فيها بالمستويات العلمية المتميزة التي أظهرها طلبة المعهد من الصفوف العاشر إلى الثاني عشر وأكد أنّ ١٠ من أصل ٣٤ من  من طلبة الثاني عشر بالمعهد حصلوا على أكثر من ٩٠٪‏  خلال الفصل الأول وبلغت نسبة النجاح بالمعهد ١٠٠٪‏ خلال الفصل .

وأضاف أن هذه المستويات المتميزة جاءت نتيجة التواصل والمتابعة المستمرة بين المعهد والأسرة، مشيرا الى أهمية دور الأسر في متابعة أبنائهم دراسياً وتحدث سعيد الضوياني عن الفعاليات والمناشط اللاصفية التي أشرك فيه طلبة المعهد لتكون رافدا لهم إلى جانب المناهج الدراسية والمواد العلمية المقرونة بالجانب العملي من خلال اللجان والجماعات الطلابية ودورها في صقل وتنمية مواهب ومهارات الطالب في المجالات التي تستهويه واختتم المدير المساعد لمعهد العلوم الإسلامية بالبريمي كلمته مهنئاً الطلبة وأولياء أمورهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية.

وألقى الطالب عبد الله بن محمد المعمري كلمة عبَّر خلالها عن سعادة الطلبة بالنتائج المتميزة التي تحققت واعتزازهم بالدراسة بالمعهد شاكرا الهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم.

كما تضمن برنامج الحفل فن الطارق قدمه الطالبان أحمد المقبالي وماجد البادي ونشيدا لمجموعة من طلبة المعهد وعرضا مسرحيا بعنوان "حكمة القاضي إياس" وقصيدة للطالب المنتصر بن محمد البلوشي وفقرة لفن الرزفة الحماسية قدمها مجموعة من طلبة المعهد وعرضا مرئيا حول الأنشطة والفعاليات خلال العام الدراسي .

وفي الختام قام راعي الحفل سعادة الشيخ صالح بن ذياب الربيعي بمعيته الدكتور سالم بن راشد الشامسي مدير المعهد بتكريم الطلبة.

 

تعليق عبر الفيس بوك