"إنفينيتي Q60" تمزج بين التصميم الجديد كليًا والأداء المفعم بالإثارة

مسقط - الرؤية

تتميز إنفينيتي Q60 السيارة الفخمة من طراز الكوبيه الرياضية، بأنها تجمع بين التصميم الجديد كليًا والأداء المفعم بالإثارة والمتعة والنواحي الديناميكية المتقدمة، ما أهلها للفوز بقلوب عشاق السيارات الفارهة في السلطنة.

ومع التصميم الفريد، وإحساس الجيل القادم والتكنولوجيا المبتكرة، فإنQ60 الجديدة كلياً على أهبة الاستعداد لتكون رائدة في سوق السيارات الفاخرة بالسلطنة. وقال ماجد عبد الملك مدير المبيعات الإقليمي في إنفينيتي الشرق الأوسط: "سعداء بأن نكون هنا في سلطنة عمان في إطلاق Q60 التي هي الجيل الثالث من كوبيه لدينا. هذا المنتج ينتمي إلى السوق المتخصصة للسيارات الفارهة الكوبيه. وهي تأتي بتصميم جميل والكثير من التكنولوجيا الجديدة، وميزات السلامة وبالطبع لا ننسى الأداء الذي هو أفضل سمة بالسيارة. لدينا مجموعة مختلفة من المحركات أيضًا. إن هذا الطراز مدعوم بمحرك توربو مزدوج سعة 3.0 ليتر، بالإضافة إلى تكنولوجيا توليد الطاقة V6 الجديدة التي توفر 400 حصان". وأضاف أنها السيارة الفاخرة المثالية للباحثين عن المزيد من الأداء والقوة وأن أي شخص يبحث عن سيارة أنيقة عصرية، ويريد أن يكون مميزا على الطريق، ويبحث عن بعض المغامرة، يجب أن يقع اختياره على هذه السيارة، لما لديها من ميزات تنافسية يمكن أن تتنافس مع جميع اللاعبين الكبار في هذه الفئة.

وتبرز الخطوط المشدودة ذات المظهر الجريء في الشكل الخارجي إمكانات الأداء المذهلة في Q60 والتي يعززها المحرك المتقدم والجديد كليًا سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر. وتم تطوير محرك الأداء العالي سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 من مجموعة محركات VR الحصرية الجديدة من خلال خبرات العلامة التجارية الكبيرة في مجال المحركات ذات الست أسطوانات. وصُمم المحرك الجديد الذي يولد 400 حصان في السيارة Q60 رد سبورت 400 (Q60 Red Sport 400) ليوفر درجة أعلى من القوة وعزم الدوران مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة. ويتوفر أيضًا المحرك بأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن التيربو والذي يولد قوة 208 حصان. وكميزة قياسية، يتم نقل الطاقة عبر العجلتين الخلفيتين للسيارة Q60 لتحقيق استجابة ديناميكية فورية.

وتتميز Q60 بخطوط منحوتة متدفقة ونسب قوية وجريئة. وتبرز الملامح الرياضية الصارخة بكل ثقة الإحساس بالحركة والقوة مع مظهر تطغى عليه السلاسة والخفة الاستثنائية إلى أبعد الحدود.

تعليق عبر الفيس بوك