"نيسان عُمان" تعلن عن عرض خاص بمناسبة رمضان على مختلف الطرازات

 

مسقط - الرؤية

أعلنت نيسان عُمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات عن عرض شهر رمضان الخاص تحت شعار "اكتشف عالماً من الروائع في شهر العطاء".

ويستفيد زبائن نيسان من الكثير من عروض نيسان عُمان الرمضانية. هذا العرض، الذي بدأ في 7 مايو 2017، سوف يستمر حتى 6 يوليو 2017. العرض المثير صالح على جميع طُرُز نيسان التي يتم شراؤها بغرض الاستخدام الخاص بلوحة التسجيل الصفراء. وكجزء من العرض الخاص، تقدم نيسان عُمان هدية نقدية مضمونة، تسجيل مجاني، تأمين مجاني (تطبق شروط وأحكام). وبصرف النظر عن هذه أيضاً يمكن الحصول على وقود مجاني يصل إلى 1000رع وحزمة خدمة مجانية تصل إلى 100,000 كم من خلال بطاقة امسح واربح. هناك مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة فضلاً عن برنامج الولاء.

وفي معرض تعليقه على هذا العرض، قال مسؤول رفيع المستوى في شركة سهيل بهوان للسيارات: "نحاول تقديم أفضل العروض الممكنة والقيمة لصالح عملائنا الكرام، ونود أن نؤكد أن هذا هو أفضل وقت لشراء سيارات نيسان وقد بذلت نيسان عُمان جهوداً حقيقية لتقديم مزايا وخدمات عالمية المستوى لعملائها الكرام، ومع حلول شهر رمضان المُبارك، تحرص نيسان عُمان على التواصل مع المشترين المهتمين في أقرب وقت ممكن". وأضاف: "سيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات نيسان من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م. بين 7 مايو و6 يوليو مؤهلين للاستفادة من عرض رمضان الحصري. لن تكون السيارات التي يتم شراؤها بسجل تجاري مؤهلة للحصول على مزايا العرض. إن سيارات الأجرة، وسيارات تعليم السياقة، والوزارات، والأساطيل، والسيارات التى يتم شراؤها لأنشطة التأجير لن تكون مؤهلة للاستفادة من هذا العرض الرمضاني".

وبموجب هذا العرض، يمكن للعملاء الاستفادة من الهدية النقدية المضمونة التي تتراوح مابين 1000 ريال و4000 ريال عُماني، لا تتطبق الهدية النقدية المضمونة على مشتريات سيارات نيسان GTR، 370وسيڤيليان.

وجميع زبائن سيارات نيسان سيتم منحهم بطاقة المسح أثناء تسليم السيارة باستثناء زبائن سيارات نيسان GTR جي تي آر، و370Z.  كل بطاقة امسح بها خياري (2) مسح مع عدد اثنين (2) هدية مضمونة وفقا للمذكور أدناه. في خيارات عملية المسح الأولى، يتم تقديم خدمة الصيانة الدورية المجانية.

وهذا العرض يستبعد قطع الغيار التالفة والمتهالكة، يشمل العرض فقط خدمة الصيانة الدورية الجديدة وهي كل 10 ألف كلم.. ضمن خيارات عملية المسح الأولي يضمن العملاء خدمة الصيانة دورية واحدة مجاناً.

ويمكن أن تكون إما سنتين أو 30,000 كم (أيهما أسبق). أو ثلاثة سنوات / 50,000 كم (أيهما أسبق)؛ أو أربعة سنوات / 70,000 كم (أيهما أسبق) أو 5 سنوات / 100,000 كم (أيهما أسبق). ضمن خيارات عملية المسح الثانية يحق للعملاء الحصول على بطاقة الوقود (واحدة مضمونة للجميع). يمكنهم الحصول على بطاقة وقود بقيمة 50 ريالا عمانيا أو 100 ريال عماني أو 1000 ريال عماني.

وجميع العملاء الذين يشترون سيارات نيسان خلال هذه الفترة سوف يكونون مؤهلين للحصول على تسجيل المركبات مجاناً للسنة الأولى باستثناء أورفان وسيفيليان.

وجميع العملاء الذين يشترون سيارات موديل 2016: ميكرا،  صني،  تيدا،  سنترا،  ماكسيما،  إكستريل،  باثفايندر،  جوك،  باترول،  باترول سفاري وناڤارا وباترول بيك اب SGL TB48 Leaf SV MT ، سوف يحصلون على تأمين مجاني للسنة الأولى.

ويتمتع عملاء الامتياز بفوائد إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة. وللحصول على مزايا إضافية في إطار البرنامج، يمكن شراء السيارة الثانية إما باسم مالك نيسان الحالي أو أفراد أسرته المُباشرين (زوجة / زوج / ابن / ابنة / أخ / أخت).

وبتعزيز مكانتها في قلوب وعقول العملاء بالسلطنة، فازت نيسان بالعديد من الجوائز، بتصويت المستهلكين لحصولها على لقب "علامة السيارات الأكثر موثوقية" و"علامة السيارات الأكثر شعبية" في سلطنة عُمان في عام 2016.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات نيسان في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع بالسلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 17 معرضاً و20 مركزاً للخدمة و33 منفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك