افتتاح مشروع المجلس العام لأهالي قنتب

مسقط - الرُّؤية

احتُفِل بولاية مسقط بافتتاح مشروع المجلس العام لأهالي قنتب، تحت رعاية سعادة السيِّد سعيد بن إبراهيم البوسعيدي نائب محافظ مسقط، والذي تمَّ تمويله من قبل منتجع خليج مسقط، ويشمل: قاعة رئيسية لاستقبال الضيوف، والمرافق الخدمية المختلفة؛ حيث تمَّ تزويد المجلس بكافة التجهيزات الفنية والإلكترونية، وتكلَّف إنشاؤه أكثر من 100 ألف ريال عُماني.

وقص سعادة السيد نائب محافظ مسقط شريط افتتاح المشروع، ثم ألقى الشيخ حمود الحوسني الرئيس التنفيذي لمنتجع خليج مسقط، كلمة؛ أكد خلاها أنَّ مساهمات الشركة في برامج ومشاريع المسؤولية الاجتماعية تتنوَّع في كافة المجالات؛ لتشمل التعليم من خلال البرامج التدريبية والتعليمية للهيئة التدريسية والطلاب في مدرسة قنتب للتعليم الأساسي ومدارس الولاية، إضافة إلى المشاريع الأخرى التي تخدم الأسر من حيث صيانة المنازل. كذلك فإنَّ العمل قائمٌ حالياً من أجل إنشاء مخازن للصياديين بالقرية ووضع خطة مستدامة لتنفيذ مشاريع مجتمعية، بالتعاون مع الجهات المختصة. وأضاف بأنَّ افتتاح مشروع مجلس أهالي قنتب هو مِثَالٌ للتعاون بين المجتمع المحلي والجهات الحكومية ذات العلاقة.

بعد ذلك، ألقى إبراهيم الأخزمي وكيل المجلس، كلمة؛ أشاد خلالها بالمساهمات والمبادرات المجتمعية لخليج مسقط في قنتب.. وقال: إن القرية استبشرت خيرا بهذا المشروع من أجل تنمية متنوعة تشهدها بين حين وآخر في مختلف المجالات. مُؤكدا حرصَ الأهالي على دعم كافة المشاريع التي تفيد المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك