"العُمانية لإدارة المطارات" تشارك في معرض المطارات ٢٠١٧ العالمي

 

مسقط – الرؤية

تشارك الشركة العُمانية لإدارة المطارات في معرض المطارات الدولي بدبي 2017م، الذي يعقد خلال الفترة من 15 إلى 17 مايو الجاري، بمشاركة ما يزيد على 300 شركة متخصصة في صناعة الطيران وقطاع الطيران وحضور أكثر من 7500 ممثل لمختلف الجهات المرتبطة بالقطاع.

وتأتي مشاركة العُمانية لإدارة المطارات من منطلق حرصها على تمثيل السلطنة في مختلف الفعاليات المتخصصة إقليميًا ودوليًا، وإبراز مطارات عُمان والخدمات المقدمة بالشكل الأمثل، إضافة إلى اللقاء المباشر مع أصحاب القرار من المؤسسات العالمية لبحث تعزيز الفرص التجارية.

وقال الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة إنّ المعرض يُعدّ فرصة للتعرف على آخر التطورات والمستجدات التي يشهدها قطاع صناعة الطيران على مستوى العالم.

وأكد الحوسني أنّ السلطنة ضخّت استثمارات كثيرة في قطاع المطارات، إيمانًا بأهميّة موقعها الاستراتيجي، وبما يتلاءم مع مكانتها وسمعتها في المحافل العالمية، ومن هذا المنطلق تأتي المشاركة في معرض المطارات الدولي بدبي، بهدف استقطاب الشركات العالمية والإقليمية المتخصصة في صناعة وإدارة مرافق وخدمات المطارات، كما أنّ المعرض يتيح الفرص لتبادل التجارب وبحث الاستشارات من قبل المُختصين في المجال وعرض آخر ما توصلت إليه التقنية والتكنولوجيا في هذا القطاع الحيوي.

وأشار الحوسني إلى أنّ الشركة حريصة على الترويج لمطارات عُمان، إيمانًا منها بأنّ المطار هو الواجهة الأولى للقادمين إلى السلطنة، مضيفا: مع الافتتاح المرتقب لمطار مسقط الدولي الجديد بحول الله، وما يحمله من مميزات تؤهله لرفع الطاقة الاستيعابية للمسافرين من وإلى السلطنة، فإننا نترقب آفاقا أوسع من التعاون والشراكة مع شركات الطيران الإقليمية والعالمية، لبحث تعزيز تجربة المسافرين عبر مطارات عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك