عروض متنوعة تبهر زوار المول وجوائز قيمة في الذكرى الثانية

"لكزس ار اكس 35" هدية من "عُمان أفنيوز" في الاحتفال بالذكرى السنوية لتأسيس المول

 

مسقط – عُمان

يُواصل عُمان أفنيوز مول الاحتفالات السنوية بمُناسبة الذكرى الثانية لتأسيسه، ويواصل المول استضافة العروض الرائعة المقدمة بواسطة أشهر فناني المسرح العالميين، كما يمنح المول في هذه المناسبة الجائزة الكبرى لكزس ار اكس 350 لفائز واحد سعيد الحظ.

ومنذ افتتاحه في مسقط مايو 2015، يواصل عمان أفنيوز مول أكبر مراكز التسوق في السلطنة نجاحه كوجهة لتسوق الأفضل والأجمل خلال العاميين المنصرمين. ويرحب عمان أفنيوز مول بزواره الكرام لمشاركته الاحتفالات والنجاح المستمر عبر فعاليات الاحتفالات السنوية التي ستدوم لمدة خمسة أسابيع.

وقد استضاف المول العديد من العروض الشيقة جنبًا إلى جنب مع فعاليات عائلية مختلفة وعروض ترويجية بمناسبة الاحتفالات السنوية، وخلال عطلة نهاية الأسبوع المقبل، سيجري تقديم العرض الأخير خلال هذه الحملة حيث يشمل العرض المقدم بواسطة الفنان "ثيلمو بارول" مجموعة من عروض المهرجين والسيرك والكوميديا، وسيمتد العرض لمدة 45 دقيقة وسيُعرض 3 مرات في اليوم في الساعة 5 و 7 و 9 مساءً في يوم الخميس 18 مايو والجمعة 19 مايو وأيضاً السبت 20 مايو.

ويدعو المول زواره الكرام للمشاركة في سحب الجائزة الكبرى سيارة لكزس ار اكس 350، حيث سيتمكن الزوار من المشاركة في السحوبات عند التسوق بقيمة 15 ريالاً أو أكثر في المول خلال فترة الحملة، ليحظوا بفرص الفوز بجوائز أخرى رائعة تشمل قسائم شراء مغرية وإقامة في فندق شيراتون وساعات ذات قيمة عالية من صلالة جاليري.

 

كما اشتملت الفعاليات الحالية خلال فترة الحملة على مجموعة من العروض الممتعة والرائعة كعرض (رأس المطاط) المضحك والممتع من قبل الإيطالي "سيد البالونات" أوتو لي باسوتو، ومن جانبه عرض الإيطالي لويجي شاوتا "الأحلام الجميلة"، و"عرض شابلن: دياجو" الذي تمحور حول صورة ساحرة ومسلية من الممثل الأسطوري، تشارلي شابلن. إضافة إلى ذلك "عرض دادو" وهو أداء فكاهي وراقٍ من قبل المهرج الكندي دادو.

وتتواصل  فعاليات احتفالات الذكرى السنوية الثانية لعمان أفنيوز مول خلال فترة 5 إجازات لنهاية الأسبوع من 20 أبريل حتى 20 مايو.

ويشار إلى أنَّ عمان أفنيوز عضو في مجموعة اللولو العالمية المعروفة التي يوجد مقرها في أبوظبي. وباعتباره واحدا من أكبر وأرقى مراكز التسوق في سلطنة عمان، يفتخر عمان أفنيوز مول بتوفير تشكيلة رائعة من العلامات التجارية المرموقة في تجارة التجزئة، والخيارات الراقية لتناول الطعام والمرح والترفيه للمتسوقين المميزين.

وعمان أفنيوز مول، تحفة معمارية رائعة تقدم تشكيلة متميزة من متاجر البيع بالتجزئة تنتشر عبر مساحة بناء تبلغ 72000 متر مربع ويقع في مساحة 145000 متر مربع ويعتبر وجهة للتسوق المتميز بما لديه من تشكيلة رائعة تضم متاجر التجزئة منقطعة النظير التي لا تتوافر من قبل في أي مركز تجاري آخر في السلطنة. كما يقع في قلب المدينة مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لا مثيل لها، وعمان أفنيوز مول يعمل على توفير تجربة رائعة أكثر أيّ وقت مضى. سواء كان ذلك في متاجر الملابس الجاهزة أو الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات أو الهدايا الشخصية، والأجهزة الإلكترونية أو خيارات الترفيه والمطاعم المتعددة الأطباق أو أماكن الاسترخاء وتناول القهوة، عمان أفنيوز مول يوفر أماكن التسوق والمطاعم والترفيه ويعتبر بمثابة الكل في واحد بالنسبة للمواطنين والمقيمين والسياح الدوليين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك