سحب إلكتروني لربح 8 سيارات "جي أم سي يوكون" من "لولو عُمان"

مسقط – الرؤية

 

أطلق لولو عُمان العرض الترويجي الذي طال انتظاره "لولو جي أم سي قيادة الأحلام 2017". وتمثل الحملة الترويجية التي تستمر حتى 13 يوليو 2017 مبادرة من لولو بهدف إضافة مزيج من الإثارة والحماس خلال شهر رمضان المبارك وإتاحة الفرصة للزبائن الكرام لربح العديد من الجوائز المثيرة واصطحابها إلى منازلهم. تُطبق الحملة في جميع منافذ لولو في سلطنة عُمان.

وحققت حملة لولو جي أم سي قيادة الأحلام نجاحاً باهراً خلال الأعوام المنصرمة في مختلف أنحاء السلطنة. وكما هو الحال خلال السنوات الماضية، سيقدم لولو هذا العام 8 سيارات جي أم سي يوكون ذات الدفع الرباعي وغيرها من الهدايا الرائعة المقدَّمة من آيكون.

وتضيف حملة لولو جي أم سي قيادة الأحلام هذا العام ميزة جديدة من خلال إدخال نظام إدارة السحب الإلكتروني على اسم الفائز بالتعاون مع إنفوكوم - عُمان. وتماشياً مع فلسفته ومنهجيته للحد من استهلاك الورق، اعتمد لولو طريقة جديدة لجعل التسوق تجربة أكثر إثارة ونفعاً من خلال إضافة ميزة السحب الإلكتروني. بطريقة ميسرّة وفعالة، سيقوم النظام بإبلاغ الزبائن واختيار الفائزين بجائزة قيادة الأحلام تحت إشراف المسؤولين من الوزارة بشكل دوري.

وتأتي الحملة لتتزامن مع الاستعدادات الضخمة والتي تعد جزءاً رئيسياً خلال الفترة التي تسبق حلول الشهر الفضيل. مع كل فاتورة بقيمة 10 ر.ع، سيحصل الزبون على قسيمة للدخول في السحب الإلكتروني.

وقال شابير ك.أ، المدير الإقليمي - لولو عُمان: " إن روح العطاء التي تنبع من شهر رمضان المبارك، ألهمتنا بأن نقدم لزبائننا الكرام تجربة خاصة ومميزة عاماً بعد عام، وفي هذا العام، يُسرنا أن نقدم لهم المزيد من الإثارة بمنحهم فرصة كبيرة للفوز بعدد 8 سيارات جي أم سي يوكون ذات الدفع الرباعي مع غيرها من الهدايا المذهلة والكثير من العروض التي تضمن قيمة كبيرة من المال". وأضاف: "تمثل قيادة الأحلام منصة نقف من خلالها لنشكر ونقدّر عملائنا الأفاضل على دعمهم المتواصل، وننتهز الفرصة لنَعِدَهُم بأن نحرص على خدمتهم بشكل أفضل في كل مرة. وأثق بأن الحماس والإثارة ستكون في أوجها خلال مدة العرض الترويجي الذي يستمر لمدة شهرين. ويسعدنا أن نبلغ زبائننا بتوفيرنا لمختلف المنتجات في مخازننا لنضمن حصولهم على كافة احتياجاتهم خلال الشهر المبارك. وبالختام يسرني أن أهنئ جميع زبائننا بمُناسبة حلول شهر العطاء".

 

وجنباً إلى جنب مع حملة قيادة الأحلام من لولو عُمان، سيستضيف لولو عُمان أيضاً مجموعة متنوعة من العروض الترويجية على أهم الاحتياجات الرمضانية من مختلف المنتجات بالإضافة إلى مجموعة من العروض والصفقات الرائعة الأخرى. يلتزم لولو دوماً بتقديم كل ما هو جديد ومُثير لعملائه في كل مرة يتسوقون بها من لولو.

تعليق عبر الفيس بوك