التوبي يكرِّم الفائزين بمسابقة "بيئتي الجميلة".. و600 لوحة تنافست على الجوائز

...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

شهد اليوم الختامي لأعمال منتدى عمان البيئي تكريم الفائزين بمسابقة "بيئتي الجميلة" المُقامَة على هامش المُنتدى، والتي أطلقتها جريدة "الرُّؤية" ضمن الفعاليات.

وتم تكريم 3 فائزين في 3 فئات مختلفة، بجانب جائزتين تشجيعيتين. وتتضمَّن الفئة الأولى الصفوف (1- 4)، والفئة الثانية الصفوف (5 -8)، والفئة الثالثة الصفوف (9- 12). وبلغ عدد اللوحات الفنية المشاركة أكثر من 600 لوحة، من مختلف المحافظات التعليمية. وقامتْ لجنة مُختصَّة من وزارة التربية التعليم بتقييم اللوحات وتحديد الفائزين. وضمت لجنة التحكيم كلًّا من: آسيا بنت حمدان السيابية مديرة دائرة الأنشطة التربوية، وسعيد بن جمعة البطاشي إخصائي نشاط فنون تشكيلية، وخالد بن مسلم الهنائي إخصائي تنظيم معارض، وسميرة بن سعيد الحارثية إخصائية تنظيم معارض بوزارة التربية والتعليم. وحصل الفائزون على جوائز مالية وهدايا قيّمة من مكتب حفظ البيئة بديوان البلاط السلطاني وشهادة تقدير.

وفاز في المسابقة عن الفئة (1 -4) كل من الطالب في المركز الأول للفئة الطالبة روز بنت عيسى الحراصية من مدرسة سمائل للتعليم الأساسي بولاية ولاية سمائل من محافظة الداخلية وحصلت على مبلغ مالي، وفي المركز الثاني للفئة (من الصف الأول إلى الصف الرابع) الطالبة حواء بنت أحمد بن حمد الحميدية من مدرسة رفيدة الأنصارية للتعليم الأساسي في ولاية قريات بمحافظة مسقط، وفي المركز الثالث فئة (من الصف الأول إلى الصف الرابع) الطالب حكيم بن سعيد جمعان من مدرسة السلطان قابوس (1- 10) من ولاية صلالة بمحافظة ظفار.

وفي الصفوف (5 -8) فازت بالمركز الأول الطالبة شهد بنت حمود بن عزان الزكوانية من مدرسة المعالي للتعليم الأساسي من محافظة شمال الشرقية، وفي المركز الثاني للفئة الطالبة هبة بنت خالد بن أحمد الأنصارية من مدرسة أم كلثوم بنت عقبة للتعليم الأساسي بمحافظة جنوب الباطنة، وفي المركز الثالث الطالبة حور بنت محمد بن اسماعيل البلوشيّة من مدرسة ريحانة بنت زيد للتعليم الأساسي ولاية شناص بمحافظة شمال الباطنة. أمّا في فئة الصفوف من الصف التاسع إلى الصف الثاني عشر، أتى في المركز الأول الطالب إبراهيم بن عبيد الحوسني من مدرسة الحواري بن مالك للتعليم الأساسي من ولاية الخابورة بمحافظة شمال الباطنة، وفي المركز الثاني الطالبة مروج بنت سعيد البلوشية من مدرسة خولة بنت ثعلبة للتعليم الأساسي في ولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، وفي المركز الثالث الطالبة وعد بنت عوض بن المشيفرية من مدرسة أم كلثوم بنت عقبة للتعليم الأساسي من محافظة جنوب الباطنة.

ومنحت لجنة التحكيم جائزتين تشجيعيتين لكل من الطالبين محمد بن موسى الزعابي من مدرسة عاتكة بنت زيد للتعليم الأساسي بمحافظة مسقط والطالبة سارة بنت سعيد اليحيائية من مدرسة التربية الفكرية من محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك