"حيا للمياه" تكرم الفائزين بمسابقة "معا نجعل عمان أكثر اخضرارا وصحة"

 

مسقط - الرُّؤية

اختَتَمت حيا للمياه مسابقة "معاً لجعل عمان أكثر اخضراراً وصحة"، والتي هدفتْ لترسيخ الوعي البيئي لدى الطلاب، وإشراكهم في تنفيذ مشروع الصرف الصحي لخدمة الفرد والمجتمع، والتي نظَّمتها حيا للمياه، مُؤخراً، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم -ممثلةً بالمديرية العامة للمدارس الخاصة- بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ورَعَت المسابقة انتصار بنت عبدالله الوهيبية نائبة رئيس مجلس إدارة حيا للمياه، وبحضور المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه، وفاطمة نوراني المديرة العامة للمديرية العامة للمدارس الخاصة. وقالت انتصار بنت عبدالله الوهيبية نائبة رئيس مجلس إدارة حيا للمياه في ختام المسابقة: "لقد رأينا أعمالا فنية مميزة وهادفة، والتي نفَّذها طلاب المدارس الخاصة؛ حيث إنَّ هذه المسابقة ومثيلاتها ستُسهم بدورها في خلق مجتمع واعٍ ومدرك لأهمية البيئة، وهذا هو الهدف الذي تعمل حيا للمياه لتحقيقه، كما أنَّ هذه المسابقة سوف تسهم في نشر الوعي البيئي والصحي بين الطلاب، وستسهم أيضاً في خلق شراكات حقيقية مع مختلف فئات المجتمع وهذا هو الهدف الذي نسعى إليه جميعاً".

من جانبه، قال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه: "تفخر حيا للمياه بتنفيذ هذه المسابقة المهمة والتي جسدت مبدأ الشراكة بين حيا للمياه ووزارة التربية والتعليم ممثلةً بالمديرية العامة للمدارس الخاصة؛ حيث نأمل أنْ تُحقِّق هذه المسابقة الأهداف المرسومة لها والمتمثلة في إشراك الناشئة من أجل غرس أهمية المحافظة على البيئة وتوعيتهم بالدور الحيوي الذي تقوم به حيا للمياه للمحافظة على المياه الجوفية والحد من التلوث البيئي".

وشاركتْ بالمسابقة 15 مدرسة خاصة، كما بلغ عدد الطلاب المشاركين 70 مشاركاً؛ حيث مرَّت المسابقة بـ7 مراحل. وحصلت الطالبة منتهى بنت علي بن عثمان الخضوري من مدرسة الوطية الخاصة على المركز الأول، كما حصل الطالب منير بن فريد الهوتي من المدرسة العمانية العالمية على المركز الثاني، والطالبة إيمان بنت خميس الكندية من المدارس المتحدة فرع المنى على المركز الثالث.

تعليق عبر الفيس بوك