"المدينة العقارية" توقع مذكرة تفاهم مع شركتين عالميتين لإنشاء مستشفى تخصصي

 

مسقط - الرؤية

وقعت شركة المدينة العقارية، مذكرة تفاهم مع مجموعة مالتورو الإيطالية المتخصصة في تطوير المجمعات التجارية الضخمة والمطارات والسكك الحديدية والطرق، وشركة إف آند إم الإيطالية المتخصصة في خدمات التصميم الهندسي وإدارة المشاريع في مجالات البنية الأساسية والتشييد والبيئة، ونصت المذكرة على تعاون الطرفين في تطوير مشروع مستشفى مُتعدد التخصصات في السلطنة.

وتضم المذكرة أيضاً، تعزيز التعاون بين الجهتين لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في جميع أنحاء السلطنة والتواصل مع الجهات المعنية للحصول على الموافقات المطلوبة في إطار نموذج الشراكة بين القطاعين العام والخاص الذي تسعى الحكومة العُمانية لتفعيله في كافة المشاريع التنموية.

ومثل شركة المدينة العقارية في حفل التوقيع، المهندس عبدالرحمن بن عوض برهام، الرئيس التنفيذي للشركة والذي صرح في أعقاب التوقيع قائلاً: "مع الخبرة التي تمتلكها مجموعة مالتورو في مجال تطوير مشاريع الرعاية الصحية في أوروبا في إطار نموذج رائد ينسجم مع ما نتطلع إليه في السوق العماني، إلى جانب الخبرة الطويلة التي تربو عن 35 عاماً لشركة إف أند أم الهندسية، فإننا على ثقة من قدرتنا على تقديم اقتراحات جذابة للمشروع في الوقت المناسب. وأنا على ثقة أنه سيشكل إضافة قيمة للقطاع الصحي القائم في الوقت الحالي عبر توفير مرفق صحي متكامل ومجهز بأحدث التقنيات العالمية ذات الصلة بالرعاية الصحية".

من جانبه، قال إيزو ترينتن رئيس وحدة تطوير الأعمال في الخارج لدى مجموعة مالتورو والذي مثل الشركة في توقيع المذكرة: "لدينا خبرة واسعة في تطوير مشاريع رائدة في قطاع الرعاية الصحية في مختلف دول العالم، ونحن سعداء بالتعاون مع مجموعة المدينة العقارية لتقديم هذه الخبرات للسوق العماني، ونأمل أن نقدم قيمة مضافة للمشروع الذي بين أيدينا اليوم، فضلاً عن تشغيله لاحقاً".

وقال حازم عبد الكريم، المدير العام لشركة إف آند إم الشرق الأوسط والذي مثل الشركة في توقيع مذكرة التفاهم: "نحن على ثقة بأننا سنتمكن من خلال توحيد جهودنا من إنشاء مرافق رائدة في قطاع الرعاية الصحية في السلطنة تتوافق مع المعايير المرتفعة التي تركز عليها الحومة العمانية لتقديم الأفضل في هذا القطاع المحوري".

وتخطط الشركتان إلى تعزيز جهودهما المشتركة لإكمال كافة الاشتراطات المطلوبة قبل البدء في تطوير المشروع بما فيها الحصول على كافة الموافقات الضرورية من مختلف الجهات ذات العلاقة.

تعليق عبر الفيس بوك