تعليمية الوسطى تحتفل بتكريم 44 من التربويين

 

هيماء- محفوظ الشيباني

احتفلت إدارة التربية والتعليم بمُحافظة الوسطى بيوم المعلم بقاعة مدرسة هيماء بتكريم 44 من التربويين وفقاً لمحاور المبادرات التربوية، الأداء التعليمي، والرعاية الطلابية، والمشاريع العلمية، وتطوير الأداء اللغوي بالإضافة إلى التكريم الشرفي وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبد الله اليعقوبي محافظ الوسطى وبحضور أصحاب السعادة الولاة ومديري عموم ومسؤولي المؤسسات الحكومية والعسكرية وعدد من الأسر التربوية وبدعم من هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

تضمن الحفل كلمة للدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى قال فيها "إن احتفال إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى بيوم المعلم سنوياً يأتي تأكيدا للرعاية المستمرة التي يلقاها المعلمون والمعلمات من قبل وزارة التربية والتعليم وعلى رأسهم معالي الدكتورة الوزيرة في الاهتمام بالتعليم.

وألقت كلمة المكرمين عائشة البريكية حيث قالت"إنَّ هذا اليوم عزيز على قلب كل مُعلم في محافظة الوسطى فهو حافز لبذل المزيد من الجهد لإنجاح العملية التعليمية وتحقيق الأهداف المنشودة التي تسعى إليها الوزارة.

 وتضمن الاحتفال لوحة ترحيبية لطالبات مدرسة هيماء للتعليم الأساسي وأخرى لطلاب مدرسة الوسطى للتعليم الأساسي بالإضافة إلى قصيدة ألقاها الشاعر عبدالله بن سعود الحكماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك