"تعليمية ظفار" تكرم المدارس المجيدة في مسابقة النظافة

صلالة - الرُّؤية

نظَّمتْ اللجنة المحلية لمسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، حفلَ تكريم المدارس المجيدة للعام الدراسي الحالي في المسابقة المحلية؛ وذلك على مسرح كلية العلوم التطبيقية بصلالة.

رَعَى الحفل حَمَد بن خلفان بن عبدالله الراشدي المدير العام، بحضور عددٍ من إدارات المدارس والمشرفين وأعضاء اللجنة المحلية للمسابقة.

تضمَّن الحفل تقديمَ عَرْض مرئي عن أهداف وشروط وبنود المسابقة، وبعض الصور التي تتحدَّث عن أعمال مدارس المحافظة في مجال أنشطة الإدارة الطلابية، وكذلك أهم إنجازات اللجنة المحلية للمسابقة.

بعد ذلك، ألقى المدير العام كلمة وجَّه فيها الشكر لإدارات المدارس على ما قامت به من جهود خلال هذا العام؛ من خلال تفعيل مضامين وأهداف المسابقة والاهتمام ببنودها؛ مثل: متابعة سلوكيات الأبناء والصحة المدرسية والبيئة الصفية والأمن والسلامة. كما تقدَّم بالثناء لشركة ريسوت للأسمنت على مُساهماتها في إنجاح المسابقة.

وفي الختام، قام المدير العام بتسليم الشهادات والجوائز للمدارس المجيدة في المسابقة لهذا العام، وشملت مدارس الحلقة الأولى والثانية ذكورًا وإناث، إلى جانب تكريم المدارس المجيدة في مجال التربية للمواطنة  "الإدارة الطلابية".

تعليق عبر الفيس بوك