تكريم الفائزين في بطولات كلية الخليج لطلاب المدارس الخاصة والدولية

مسقط - الرُّؤية

تحت رعاية فاطمة بنت عبدالعباس نوراني المديرة العامة للمديرية العامة للمدارس الخاصة بوزارة التربية والتعليم، وبحضور الدكتور عيسى بن سبيل البلوشي رئيس مجلس الإدارة نائب رئيس مجلس الأمناء لكلية الخليج، و أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية، وطلاب المدارس الخاصة والدولية بالسلطنة، وأولياء أمورهم، وعدد من طلاب الكلية، أقامت كلية الخليج ولجنة الرياضة المدرسية حفل ختام البطولات الرياضية لطلاب المدارس الخاصة والدولية التي نظمتها الكلية بالتعاون مع لجنة الرياضة المدرسية بالمديرية العامة للمدارس الخاصة والاتحادات واللجان الرياضية المختصة بالسلطنة.

تضمَّن الحفل كلمةً الكلية، ألقتها كريمة الهنائية مديرة التنسيق والمتابعة لمكتب رئيس مجلس الادارة؛ أشارت خلالها إلى إدارة كلية الخليج ابتكرت مبادرة تنظيم البطولات الرياضية لطلاب المدارس؛ نظراً لإيمانها بضرورة إيجاد ترابط عميق بين طلاب المدارس ومؤسسات التعليم العالي. مشيرة إلى أنَّ هناك الكثيرَ من الثمار الإيجابية للبطولة وهي تُكمل عامها الثاني. مُوجِّهة الشكر لراعية الحفل. مؤكدة أنَّ هذه الرعاية خير دليل على ترابط الأفكار وانسجامها بين كافة الاطراف المعنية بهذا الأمر؛ وعلى رأسها: وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور طلاب وإدارة المدارس الخاصة والمدارس الدولية والعاملين على تلك الأنشطة بكلية الخليج وكافة الجهات المعنية الأخرى.

عقب الكلمة، تمَّ تقديم عرض مرئي للبطولات الخمس التي أقيمت وتمثلت في: بطولة ألعاب القوى، كرة الريشة، الشطرنج، كرة السلة، وبطولة كرة الطاولة؛ وذلك بمشاركة 31 مدرسة.

ثم قدَّم مُحمَّد بن سيف الكيومي أمين سر لجنة الرياضة المدرسية بالمديرية العامة للمدارس الخاصة، كلمة المديرية؛ وجَّه فيها الشكر إلى كلية الخليج على المبادرة؛ بهدف إيجاد بيئة جاذبة لطلاب المدارس لإبراز مواهبهم الرياضية وتفريغ طاقاتهم الابداعية وتبادل الخبرات والمهارات مع زملائهم. مؤكداً أنَّ المديرية سوف تحرص على استدامة هذه المبادرة وتقييمها لتطويرها بشكل يتناسب مع توقعات المستهدفين.

بعد ذلك، قدَّم طلاب المدرسة الهندية-السيب الفقرة الاستعراضية الغنائية، واختتم الحفل بتكريم المدارس التي شاركت في البطولات والمدارس الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك