بنك نزوى يستعين بـ "MDSap" في تطبيق حلول "ساب" لإدارة المؤسسات

 

مسقط - الرُّؤية

تُساعد "إم.دي.إس إيه.بي" (MDSap) -إحدى الشركات الإقليمية الرائدة في حلول إدارة أداء المؤسسات من "ساب" (SAP)، وأحد أعضاء "إي.بي.إم إنترناشيونال" (EPM International)- بنك نزوى في تطبيق منصة لتخطيط عمليات الموازنة وإعداد التوقعات باستخدام حلول "بزنس أوبجكتس بلانينج آند كونسوليديشن" (SAP BPC) لتخطيط وتوحيد الأعمال، ولوحات القياس والتحكم "بزنس أوبجكتس داشبوردس" من "ساب".

واستناداً لهذه الخطوة المتميّزة، بدأ المصرف العُماني المتخصص بالخدمات المصرفية الإسلامية، والذي يتخذ من مسقط مقراً له، استخدام أدوات "بزنس أوبجكتس بلانينج آند كونسوليديشن" لتعزيز سرعة ودقة تخطيط الأعمال ووضع سيناريوهات عمليات الموازنة والتوقعات اعتماداً على تطبيق واحد.

وقال خالد الكايد الرئيس التنفيذي لبنك نزوى:مسرورون جداً لشراكتنا مع "إم.دي.إس إيه.بي" في مشروع "ساب" لعمليات الموازنة والتخطيط. وأسهمت هذه الخطوة في الارتقاء بمستوى قدرتنا على التخطيط المالي إلى آفاق جديدة. وتفرض متطلبات السوق اليوم على مصرفنا ضرورة الحفاظ على مرونته اللازمة للتكيف السريع مع مُختلف ظروف السوق المتغيرة. ويلعب تطبيق منصة "ساب" دوراً مُهماً الآن في تعزيز قدرة فريقنا المالي على وضع الخطط وإعداد الموازنات بسرعة وفقاً لاحتياجات أعمالنا، فضلاً عن وضع الخطط الاستباقية لمختلف السيناريوهات الخاصة وفي كافة المستويات". وأضاف الكايد: "يُسهم النظام المطبق في مساعدة فريقنا على الابتعاد عن إعداد الموازنات والتوقعات باستخدام برنامج "إكسل"، وتوفير قدرٍ أكبر من التشغيل الآلي والتكامل والتحكم، وتحسين الشفافية في مراكز التكلفة والإدارات الرئيسية. وأصبح بنك نزوى الآن قادراً على توفير الوقت وخفض التكاليف التشغيلية وضمان التزام فرقنا بمتطلبات الامتثال".

وقال طوني أشقر المدير العام ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "إم.دي.إس إيه.بي": مسرورون لمساعدة بنك نزوى في تطبيق حلول "بزنس أوبجكتس بلانينج آند كونسوليديشن" من "ساب" اعتماداً على تجربتنا الغنية والتزامنا بأفضل الممارسات المتبناه بالسوق. وينبغي على كل مؤسسة اليوم تعزيز مرونتها وكفاءتها المالية لتحقيق الفوز في الظروف الديناميكية للأسواق التي أصبحت أكثر تطلّباً من أي وقت مضى. كما أننا مسرورون بشراكتنا التكنولوجية المستمرة مع ’بنك نزوى‘، ونفتخر بمساعدة عملائنا لتحقيق الفوز وتعزيز النمو.

وقال تيفون توبكوتش المدير التنفيذي لشركة "ساب" في دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان: إن بنك نزوى من أكثر المصارف ابتكاراً بمنطقة الشرق الأوسط نظراً لامتلاكه أحدث التحليلات السريعة التي تتيح له تبسيط العمليات، وتخفيض التكاليف، وتوسيع وتعزيز التجربة المصرفية للعملاء في المستقبل. وتلتزم "ساب" بمشاركة أفضل الممارسات العالمية مع القطاع المصرفي والمالي بسلطنة عُمان، ودعم تحقيق أهداف التنويع الاقتصادي في "رؤية عُمان 2020".

تعليق عبر الفيس بوك