محاضرة "قراءة تحليلية في البيان الأول للنطق السامي" في ينقل

...
...
...
...
...
...
...
...
...

 

عبري – الرؤية

تتواصل سلسلة المحاضرات بعنوان قراءة تحليلية وتأملات فيما جاء في البيان الأول للنطق السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم حفظه الله عام 1970م الذي وجهه جلالته إلى الشعب العماني بالتعاون مع المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الظاهرة.

حيث ألقيت محاضرة في ولاية ينقل بالتعاون مع فريق سرب العطاء، بقاعة نادي ينقل الرياضي، بحضور سعادة الشيخ سيف بن عبدالله المعمري والي ينقل، وبحضور الشيخ عامر بن سعيد العلوي رئيس نادي ينقل الرياضي الثقافي، وعلي بن خميس العلوي عضو المجلس البلدي ممثل ولاية ينقل وناصر السديري من التنمية الاجتماعية وراشد الزيدي من مستشفى ينقل وممثلين عن المؤسسات الحكومية الأخرى والأسرة التربوية وكبار السن.

تضمّنت المحاضرة عرضا مرئيا للبيان الأول للنطق السامي بعدها قام ناصر العبري بشرح ما جاء في البيان بالتفصيل وقال إنّ الخطاب السامي يعد خارطة طريق للجيل الحالي والآتي. كما أشار إلى أنّ النهضة التنموية ومظلة الأمن والأمان سارت في مسار واحد حيث لم تكن هناك مؤسسات خدمية ولا شبكات طرق ولم تكن لدينا كليات ومدارس..

وأشار إلى تقدير مختلف دول العالم لمواقف السلطنة من مختلف الأحداث والمكانة الرفيعة التي وصلت إليها ويشهد عليها كافة قادة دول العالم بفضل السياسة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم -حفظه الله-.

 

تعليق عبر الفيس بوك