بلدية مسقط تحتفل بيوم العمال

 

مسقط - الرؤية

احتفلت المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر بيوم العمال العالمي، ترسيخاً لحقوق العمال باعتبارها من الحقوق الوثيقة في الحياة الاجتماعية والمؤسساتية، وأحد أهم روافد التنمية.

حيث نظمت المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر برنامجًا حول هذه المناسبة وذلك بنادي بوشر الرياضي الثقافي، وشهد الحفل مشاركة أكثر من 700 عامل من مختلف الدوائر والأقسام العاملين في قطاع النظافة العامة، والشؤون الصحية، وفي قطاعات الشؤون الفنية الطرق والإنارة والصيانة والخدمات العامة، وفي قطاع النقليات والحراسة.

تضمن الاحتفال كلمة ألقاها محمد بن مرهون العبري مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر أشاد فيها بدور العمال وعطائهم المستمر في قطاعات العمل البلدي، ووجه الشكر على الجهود التي تبذل من أجل الحفاظ على المنجزات والخدمات والمرافق، والعمل على خدمة الوطن، كذلك ألقى أحد العمال كلمة نيابة عن زملائه عبّر فيها عن بالغ شكره وامتنانه بهذا اليوم الذي يعد حافزا للمزيد من العطاء شاكرا للبلدية الاهتمام بفئات العمال.

واشتمل الاحتفال على تكريم عدد من العمال، وتوزيع الجوائز والهدايا، وإقامة وجبة عشاء على شرف هؤلاء العمال تحفيزا للجهود التي تقدمها هذه الفئات في خدمة المدينة.

 

تعليق عبر الفيس بوك