فعاليات ترفيهية من "أوريدو" في اليوم العالمي للتوحد

 

مسقط – الرؤية

شاركت Ooredoo في الاحتفال باليوم العالميّ للتوحد من خلال فعاليّة أقيمت بهذه المناسبة في مركز الوفاء للتأهيل بولاية العامرات، واستضافت أكثر من 300 طفل حصلوا على هدايا مميّزة من Ooredoo تأكيداً على التزامها المتواصل تجاه تنمية المُجتمعات المحليّة في مُختلف أرجاء السلطنة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية في Ooredoo: إن التوحدّ حالة مزمنة تبدأ أعراضها في سنٍّ مبكرة، ولكن ذلك لا يمنع من أن يستمتع هؤلاء الأفراد بحياة طبيعيّة وسعيدة مثلنا جميعاً. ومن المؤسف أن نسبة هذا المرض في ارتفاعٍ مُستمرّ في مُختلف أرجاء العالم، الأمر الذي يستلزم فهم هذه الحالة بشكلٍ أكثر من ذي قبل، حيث إنّ لها تأثير كبير على حياة هؤلاء الأطفال وعائلاتهم ومجتمعهم. وحيث لا يمكننا تفهّم مُعاناتهم، فإنّه يتوجب علينا مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم بكلّ ما أوتينا من قوّة".

وتفخر Ooredoo بكونها جزءًا لا يتجزأ من منظومة المجتمع العُمانيّ، حيث إنّها معنيّة بالمساهمة في تمكين أفراده وتعزيز التنمية الاجتماعيّة والاقتصاديّة. ومن خلال استراتيجيّتها للمسؤوليّة الاجتماعيّة وثّقت الشركة تعاونها مع العديد من الأطراف ذات العلاقة من المؤسسات الخيريّة والمؤسسات الحكوميّة وغير الحكوميّة لتنفيذ عدّة مبادرات هادفة. وتضمّنت تلك المبادرات دعم ومساندة مجموعة واسعة من المؤسسات مثل الجمعية العُمانية لذوي الإعاقة السمعية وجمعيّة النور للمكفوفين إضافة إلى قافلتها الخيريّة السنويّة التي أحدثت فارقاً إيجابيّاً في حياة الآلاف من الأفراد في مختلف أرجاء السلطنة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك