اختتام مهرجان النوادر الرابع بالكامل والوافي وسط منافسات بين الهجن المشاركة



الكامل والوافي - الرؤية
اختتمت فعاليات مهرجان النوادر لسباقات الهجن في نسخته الرابعة بميدان الكامل لسباقات الهجن بوﻻية الكامل والوافي بمحافظة جنوب الشرقية والذي تضمن هذا العام 14  شوطاً وفي يوم الختام خصصت 10  أشواط  لفئة الفطائم مشتركات لمسافة كيلو ونصف متر
تصدرت الشوط الأول المخصص لبكار إنتاج "أشواق" لعبدالله بن حمود الهاشمي فيما جاءت في المركز الثاني شهاليل لتركي بن محمد الزرعي وجاءت ثالثا الشاهينية لناصر بن سالم  النصيري  
وتصدر الشوط الثاني جعدان إنتاج "يريول"لعلي بن سالم الزرعي فيما كان المركز الثاني من نصيب شاهين لناصر بن سالم الزرعي وكان المركز الثالث لشاهين لمالكه علي بن سالم الهاشمي .
الشوط الثالث المخصص لبكار مفتوح  تصدرته الطليلية لعبدالله بن سليمان الرشيدي وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لناصر بن حمد الزرعي فيما جاءت ثالثا حظور لعبدالله بن محمد العويسي.
أما الشوط الرابع المخصص لجعدان مفتوح فتصدره شاهين لعبدالله بن سليمان الرشيدي وجاء في المركز الثاني شاهين لعبدالله بن محمد العويسي فيما كان المركز الثالث من نصيب مسكت لسالم بن راشد العويسي.

الشوط الخامس بكار مفتوح تصدرته الشاهينية لمحمد بن علي الزرعي وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لعايض بن سعيد الجنيبي وحصلت أريام لناصر بن صبيح الوهيبي على المركز الثالث .

وتصدر الشوط السادس  المخصص للجعدان مفتوح شاهين  لصاحبه عبدالله بن سليمان الرشيدي وجاء في المركز الثاني ظاري لسعيد بن عبدالله العويسي فيما كان المركز الثالث من نصيب شمردل لناصر بن صبيح الوهيبي .
وتصدرت الشوط السابع المخصص لبكار مفتوح مغثة لناصر بن صبيح الوهيبي فيما جاءت في المركز الثاني حربة لسالم بن سعيد الهاشمي وجاءت  حشمة لعبدالله بن حمد السنيدي ثالثا .
وجاءت في المركز الأول من الشوط التاسع المخصص لبكار وديعة الوﻻية تحذير لعلي بن محمد الزرعي وجاءت في المركز الثاني الشاهينية لناصر بن وني المدهوشي فيما كان المركز الثالث من نصيب بلشة لحميد بن عامر المدهوشي.

الشوط العاشر والأخير والمخصص لجعدان وديعة الوﻻية تصدره أدهم لعلي بن محمد الزرعي ، وجاء دينار لزايد  بن سالم الهاشمي ثانيا وجاء في المركز الثالث أطلس لعبدالله بن حمود الوهيبي .

وفي هذا السياق وجه سعادة الشيخ سعود بن بدر البرواني والي الكامل والوافي الشكر إلى لجنة الهجن بالوﻻية والأهالي والمشاركين على إنجاح هذا الإرث الحضاري الذي يقام سنويا وكذلك للمساهمين بتقديم الدعم للمهرجان أفراداً وشركات.
 

تعليق عبر الفيس بوك