"عمانتل" تؤكد الاستثمار المتواصل في تأهيل الموظفين تزامنا مع "يوم العمال"

 

مسقط - الرؤية

أكد الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بعمانتل أنّ الشركة تولي اهتمامًا بالغا بمواردها البشرية التي تعتبر العامل الأساسي لنجاح الشركة وتطورها، وتسعى عمانتل دائما إلى إيجاد بيئة عمل مثلى محفزة للابتكار والانتاج تساهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية وتطوير تجربة مشتركينا إضافة إلى تمكيننا من الحفاظ على الكفاءات العاملة بالشركة".

وأولت عمانتل موظفيها اهتماما كبيرا عبر سعيها إلى توفير بيئة عمل ومحفزة على الإنتاج والابتكار، وتشارك عمانتل العالم احتفاله في الأول من مايو بيوم العمال، وتستذكر هذا اليوم لتشيد بالجهود والإنجازات التي حققها موظفو الشركة والتي ساهمت في الحفاظ على ريادة عمانتل قطاع الاتصالات في السلطنة. وأشار الدكتور غالب الحوسني إلى أنّ وحدة الموارد البشرية بعمانتل تعمل ضمن استراتيجية تستهدف جعل عمانتل الوجهة المفضلة للمواهب العمانية ونفخر كشركة بالعاملين لدينا والذين يساهمون في إدارة وتشغيل واحد من أكثر القطاعات ديناميكية وساهموا في ما وصل إليه قطاع الاتصالات من تطور.

ويعمل في عمانتل ما يزيد على 2500 موظف علاوة على فرق دعم خارجية يزيد عددها على 500 موظف تعمل على مدار الساعة من أجل تقديم خدمات اتصالات ذات جودة عالية بمختلف محافظات السلطنة. وفي المجال النقابي كانت عمانتل من أوائل الشركات التي قامت بإنشاء نقابة للعاملين بها والتي تعمل يدًا بيد مع إدارة الشركة في كل ما من شأنه الارتقاء بالموظفين والخدمات المقدمة لهم.  

وأكّد المهندس محمد بن أحمد الرواس رئيس نقابة عمال عمانتل: "إنّ نقابة عمال عمانتل تحظى باهتمام كبير من قبل الإدارة التنفيذية للشركة ونحن نعتز بالتعاون الملموس واستجابتها لكل المقترحات الواردة إليهم من النقابة لما تمثله من فائدة ينعكس أثرها على تعزيز الإنتاجية، وهذا يدل على مستوى النضج الذي وصل إليه العمل النقابي في عمانتل كظاهرة طبيعية تأتي منسجمة مع أهداف الشركة".

تعليق عبر الفيس بوك