مشاركة ناجحة لطلاب "عمان للسياحة" في "جيدكس 2017"

 

 

مسقط - الرؤية

 

 

شاركت كليّة السياحة العمانية في معرض مؤسسات التعليم العالي (جيدكس) الذي انعقد مؤخراً في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض الجديد، تأكيداً على التزامها بتأمين أفضل فرص للشباب العماني للتحصيل العلمي العالي. وانطلق المعرض خلال الفترة من 18 وحتى 20 أبريل، وعرض الطلاب وموظفو الكلية للزوار والطلاب المهتمين البرامج التي توفرها الكلية ومنها البكالوريوس (مرتبة الشرف) أو الدبلوم في إدارة الفعاليات، التسويق السياحي، وإدارة السياحة والضيافة.

وقال الدكتور عبدالكريم بن سلطان المغيري، عميد كلية عمان للسياحة إنّ معرض جيدكس من أهم المعارض في السلطنة التي نحرص على المشاركة فيه لأنّه يشكل منبراً مهماً لنا لتعريف الطلاب وذويهم على برامجنا المتنوعة والتي ستساعدهم على إيجاد وظيفة في المستقبل في القطاع الواعد في السلطنة والذي يشهد نمواً كبيراً وهو قطاع السياحة والضيافة

وأضاف د. المغيري: في كلية السياحة نعتبر معرض جيدكس هو المكان الأمثل للترحيب بالزوار والمهتمين ببرامج الكلية المتنوعة وتوجيه الطلاب لاختيار أفضل البرامج. كما أنّ شهادات الدراسات العليا والدبلوم التي تقدمها الكلية تتناسب مع تطور القطاع السياحي في السلطنة. وكليّة عمان للسياحة هي أول كلية في عمان تقدم شهادتي الدبلوم والبكالوريوس (مرتبة الشرف) في إدارة الفعاليات وفي هذا الصدد نحن وبكل فخر سنشهد قريباً تخرج الدفعة الأولى من حاملي شهادة الدبلوم في هذا التخصص بعد ما أتموا البرنامج بنجاح.

ويشار إلى أنّ أعضاء الهئية الدراسية تواجدوا في المنصة المخصصة للكلية للرد على الاستفسارات والأسئلة التي يطرحها الزوار. وقال عميد الكلية: اخترنا الطلاب ليتواجدوا طيلة فترة المعرض في المنصة لأننا نؤمن أنّهم أفضل سفراء للكلية وسيتمكنون من تمثيلها بأفضل صورة كونهم قادرين على التواصل مع جيل الشباب والحضور ومشاركتهم تجاربهم الشخصية وتشجيعهم للعمل في قطاع السياحة والضيافة، وتعريفهم بالبرامج المتنوعة والنشطة التي توفرها كلية السياحة. وخلال المعرض أجري سحب على جوائز قيمة جرى بالتعاون بين كلية عمان للسياحة وUniboats "حيث فاز اثنان من المشاركين بقسائم شرائية قدمها Uniboats المتخصص بالأنشطة الرياضية المائية.

تعليق عبر الفيس بوك