"أوريدو" تعيّن رئيساً تنفيذيّاً جديداً للتدقيق الداخليّ

مسقط - الرؤية
رحّبت Ooredoo ببدر بن عبدالله الهاشمي بعد أن تم تعيينه رئيساً تنفيذيّاً للتدقيق الداخليّ في الشركة اعتباراً من الأوّل من شهر مايو 2017. وذلك ليحل محل محمد مشهود الذي سيتقاعد بتاريخ 30 إبريل 2017.
هذا وسيتولّى الهاشمي في منصبه الجديد مسؤوليّة قيادة عمليات التدقيق الداخليّ وتقييم المخاطر والحوكمة وتطوير التشغيليّ وإدارة التغيير في Ooredoo عُمان. ويمتلك  الهاشمي خبراتٍ دوليّة واسعة في عدّة مجالات، وقد شغل سابقاً عدّة مناصب قياديّة في كلّ من نيوزلندا والولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجيّ. وعمل الهاشمي في أبرز أربع مؤسسات محاسبة وإستشارات ماليّة على مستوى العالم، بما في ذلك (PriceWaterhouseCoopers) و(Ernst & Young) و(Deloitte Touche Tohmatsu). ويشغل الهاشمي حاليّاً منصب رئيس جمعيّة المراجعين الداخليين- فرع السلطنة، كما أنّه عضو في لجنة العلاقات في جمعيّة المراجعين الداخليين الدوليّة.  
وقد تخرّج الهاشمي من البرنامج الوطنيّ للرؤساء التنفيذين في السلطنة (الدفعة الأولى)  وخريج لمعهد التنمية الإداريّة المرموق في سويسرا ، كما أنّه حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة والماليّة من جامعة سالفورد في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فهو يحمل عدة شهادات مهنية وفهو مدقق داخلي معتمد ويحمل شهادة في إدارة المخاطر والمعلومات وشهادة في ضمان إدارة المخاطر.
جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo تحرص على توظيف العديد من الكفاءات العُمانيّة المؤهلة في مختلف المستويات الإدارية ومناصب الإدارة العليا، كما أنّها ملتزمة بتنمية قدرات الشباب العُمانيّ وإيجاد الفرص الوظيفيّة لهم. وتعمل الشركة من خلال برنامجها الخاص لتعمين الوظائف على توظيف وتدريب الكوادر المحليّة وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم المهنيّة والمساهمة في تعزيز الإقتصاد الوطنيّ.

تعليق عبر الفيس بوك