لجنة السلامة المرورية بمرباط تناقش تنفيذ برامج التوعية

مرباط - الرؤية
عقدت لجنة السلامة المرورية بولاية مرباط اجتماعها الأول لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ سالم بن سهيل زيدي تبوك والي مرباط رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء. حيث ناقش الاجتماع العديد من المحاور المختلفة وآليات خطة العمل التي تسعى اللجنة من خلالها لتنفيذ العديد من الفعاليات والبرامج التوعوية والإرشادية الهادفة للتقليل والحد من الحوادث، وكذلك تم طرح العديد من الاقتراحات والأفكار المقدمة من أعضاء اللجنة التي تركز على أهمية نشر المزيد من البرامج الهادفة.
وفي هذا السياق أشار عمر بن محمد عرم عضو لجنة السلامة المرورية بمرباط إلى أهمية تفعيل الجهود المشتركة بين شرطة عمان السلطانية  ولجان السلامة المرورية على مستوى السلطنة ليكون لها الدور المثمر والفاعل في تعزيز الرسالة التوعوية الهادفة إضافة إلى بذل المزيد  من الجهود  من خلال تفعيل دور هذه اللجان وإيجاد الإمكانيات اللازمة لبرامجها المختلفة حيث تتطلب أن يكون هناك العديد من البرامج المكثفة في مؤسسات المجتمع وكذلك تنويع أدوات وبرامج التوعية المختلفة في الولايات الأمر الذي سيؤدي  لتحقيق الأهداف المرجوة.
الجدير بالذكر أنّ هذه اللجنة تنظم العديد من البرامج الفاعلة في الولاية وتشرف على المشاركة في مسابقة السلامة المرورية التي تقام في كل ولايات السلطنة والهادفة للمزيد من التثقيف المروري وتفعيل دور المجتمع بكل شرائحه.

تعليق عبر الفيس بوك