الجمعة, 20 سبتمبر 2019
33 °c

انطلاق معرض ومؤتمر الغذاء والضيافة.. أكتوبر المقبل

الأحد 23 أبريل 2017 08:59 م بتوقيت مسقط

انطلاق معرض ومؤتمر الغذاء والضيافة.. أكتوبر المقبل

 

مسقط - العمانية

تبدأ في السادس عشر من أكتوبر المقبل أعمال النسخة الثانية عشرة لمؤتمر ومعرض الغذاء والضيافة الذي يعد أهم حدث سنوي في مجال الغذاء والضيافة في السلطنة وتنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر لثلاثة أيام.

 

ومن المتوقع أن تشارك في الفعاليات أكثر من 150 شركة محلية وعالمية من مصنعي الأغذية والمشروبات والمستوردين والمنتجين وتجار التجزئة ومقدمي خدمات والمطاعم ومقدمي خدمات التعبئة والتغليف والتجهيز والبائعين في هذا المعرض وكذلك القائمين على صناعة السياحة بكل منتجاتها وتجهيزاتها.

ويأتي المعرض لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من أصحاب الأعمال ومصممي الديكورات الداخلية للمنشآت السياحية وكذلك احتياجات مديري وأصحاب الاستراحات والمطاعم السياحية ومديري المشتريات بهذه المنشآت بما يحتويه من مواد ومعدات وآليات تخدم المجال السياحي.

ويصاحب المعرض مؤتمر عن سلامة الغذاء بمشاركة عدد من الخبراء الدوليين في مجال سلامة الغذاء وكافة الجهات العامة والخاصة ذات العلاقة لمناقشة عدة محاور تتصل بسلامة الأغذية وأحدث السياسات واللوائح والطرق المبتكرة والتقدم التكنولوجي فيما يتعلق بضمان سلامة الأغذية والتأكد من جودتها.

ويستهدف المعرض والمؤتمر أصحاب الأعمال التجارية المتعلقة بالغذاء والضيافة وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعقد شراكات جديدة والتعرف على المزيد من التطورات في هذه الصناعة واتجاهاتها الحالية والمقبلة، ويعد فرصة للالتقاء والتواصل مع الموردين الدوليين والمحليين والمشترين المحتملين وللتعرف أيضا على معايير الجودة العالية والاستراتيجيات التي من شأنها تعزيز هذه الصناعة ومجالات الاستثمار فيها.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية