"فابس" تنظم برنامجا لتوعية 1200 طفل بمخاطر العادات السيئة

 

 

 

مسقط - الرؤية

نظمت شركة فابس لتنظيم الحفلات والندوات والمؤتمرات برنامج سيمنار أطفال العرب بحضور ما لا يقل عن 1200 طفل.

استهدف البرنامج فئة الأطفال خاصة ما بين الأعمار 8 – 14 سنة، وغطى مواضيع تمثلت في العادات السيئة مثل التدخين تعاطي المخدرات، استخدام الكحول وسوء استخدام شبكة الإنترنت، وذلك بالتعاون مع  وزارة التربية والتعليم، وبمشاركة مستشفى استر، جيباس، شركة الواحة للمياه، العمانية للمواد الغذائية، مجموعة شركة الحسن، بسكويت نبيل، ومرمول للسفر والسياحة وهي الشركات التي تعطي أهمية كبرى للخدمات المجتمعية وغرس القيم الأخلاقية الحميدة في الجيل الجديد.

 

وفي هذا الصدد يقول بيجو مالك شركة فابس للمناسبات إنَّ البرنامج تضمن أيضاً التوعية بأخطار استخدام الهاتف لفترات طويلة وأهمية التدريب المسبق على استخدام تكنولوجيا، الهواتف المحمولة والإنترنت، مؤكداً ضرورة أن يبذل الآباء والأمهات جهوداً مستمرة في تحذير الأطفال الصغار من خطورة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.  

 

وقالت نادية البلوشي إن مثل هذه البرامج من شأنها أن تزيد من توعية الآباء والأمهات وتدريبهم على التعامل مع الطفل ومساعدته على أن يكون له أهداف معينة في الحياة .

 

وقال سعد البلوشي والد أحد الأطفال : "البرنامج يعد حدثا مهما وقد جئت للمشاركة ومعي 4 من أبنائي لقناعتي بأهمية المواد التوعوية التي سيتضمنها، وضرورة العمل على غرس القيم الأخلاقية جنباً إلى جنب مع ممارسة الأنشطة الأخرى التي يقبل عليها الطفل.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك