"سبار عُمان" تطلق منتجا عُمانيا جديدا في كافة الفروع

 

مسقط - الرؤية

أعلنت سبار عُمان عن طرح منتج عُماني جديد، من عصير الفواكه الطبيعية الطازجة، بدون مواد حافظة، وذلك في مختلف فروع سلسلة التسوق الشهيرة.

وهذا العصير مثالي لمن يرغب في حياة صحية، فهوالطريقة الأفضل لنظام غذائي صحي كونه يساعد الجسم على التخلص من السموم ويزوده بكل الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها. وتعليقا على إطلاق المنتج الجديد الذي يهدف من خلاله رفع مستوى الوعي حول أهمية اتباع نظام غذائي صحي، قال دافيندرا كومار المديرالعام لسلسلة سبار العالمية: "ندرك جيداً أن اتجاه النظام الغذائي اليوم يتجه نحو الخيارات الغذائية والعصائر الصحية، من هذا المنطلق أطلق سبارعُمان منتجه الجديد الذي يتماشى في هذا الاتجاه. فسبارعُمان يقدم لزبائنه أفضل المنتجات الطازجة، ومعظمها من إنتاج محلي، كذلك يوفر في كل الأفرع وجبات خفيفة تتماشى مع النمط الغذائي الصحي الذي يتبعه معظم الناس اليوم". وأضاف: "من خلال منتجنا العماني الجديد أردنا أن نُقدم للزبائن خيارات عديدة، خاصة عندما يكون مثل منتجنا الجديد لذيذ وصحي ويساعد الجسم على التخلص من السموم، فهذا المنتج يتميز بكونه منتجا محلياً وصحياً  فيه  كل المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم".

يشار إلى أنّ المنتج العُماني الجديد هو خليط من عدّة فواكه الطازجة مثل الجزر والبرتقال والكرفس والشمندر والسبانخ والموز والكثيرمن الفواكه والخضروات العضوية الموسمية، المزروعة محلياً، والمتاحة حصريا في سبار عُمان. ويتم خلطها مع بعضها لجعل كل عبوة تحتوي على العناصر الغذائية المثالية لأي شخص،  فهذا المزيج بمثابة وقود للجسم  في الصباح ، ويعطي حيوية و يخلص الجسم من السموم  وهو عنصر غذائي أساسي  لمن يرغب في عيش حياة صحية.

تعليق عبر الفيس بوك