بلدية مسقط تنظم حملة نظافة بالتعاون مع "بلدي السيب"

مسقط - الرؤية

نظمت بلدية مسقط ممثلة بالمديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب وبالتعاون مع أعضاء المجلس البلدي بالولاية وأهالي منطقة الموالح الجنوبية حملة نظافة بمشاركة المسؤولين والمختصين بالمديرية، وذلك بهدف توطيد الشراكة بين البلدية والمجتمع، ونشر التوعية بأهمية الحفاظ على نظافة المدينة.

وتضمنت الحملة إقامة معرض توعوي بمشاركة عدة أقسام من المديرية العامة لبلدية مسقط بالسيب كقسم النظافة العامة، وقسم مكافحة الآفات والقوارض، وقسم تفتيش الأغذية، ومكتب الإعلام والتوعية حيث استعرضت هذه الأقسام مطبوعات ومطويات للتوعية بالمحافظة على النظافة العامة والحد من بعض الممارسات السلبية في المجتمع، والطرق الوقائية للتخلص من الحشرات والقوارض والتخلص من النفايات والمياه الراكدة، إضافة إلى جملة من الإرشادات الصحية للمحافظة على سلامة الغذاء والطرق المثلى لحفظ الأطعمة وكيفية التعامل معها، كما اشتملت الحملة على مسابقات للأطفال وعرض لمسرحية حول أهمية النظافة.

وتضمنت أعمال الحملة تنظيف المنطقة من جميع المخلفات والمشوهات وإزالة الأحراش والنباتات الضارة بمشاركة أكثر من 50 متطوعا من أهالي الحي ومن أولياء الأمور والأطفال. حيث تم تقسيم المشاركين إلى (6) فرق توزعت في عدد من المواقع في الحي، وسيتم تنظيم حملة أخرى السبت القادم بمنطقة الخوض بمشاركة أعضاء المجلس البلدي وأهالي المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك