الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

"أوريدو" تمدد العرض التمهيدي لتطبيق TV Go

الثلاثاء 18 أبريل 2017 07:29 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تمدد العرض التمهيدي لتطبيق  TV Go

مسقط - الرؤية

مددت Ooredoo مدة العرض التمهيدي لتطبيق Ooredoo TV Go الذي يُعَد من أحدث ابتكاراتها الرقمية المشوقة بالسلطنة. ومن الآن وحتى تاريخ 30 أبريل الجاري، يمكن للعملاء الاستمتاع بقنوات ومقاطع الفيديو الأكثر طلبا مجاناً لمدة شهر واحد عند تحميل التطبيق والاشتراك فيه. وضمن تعاونٍ مثمرٍ مع ستارزبلاي سيتيح التطبيق الجديد مشاهدة لامحدودة على مدار الساعة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام المشهورة عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو الأكثر طلبا. وبفضل شبكة Ooredoo المبتكرة واستخدام أحدث تقنيات البث التلفزيوني الإلكتروني، فإن جميع هذه المسلسلات والأفلام تتوفر بتقنية HD عالية الدقة المتوافقة مع جميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS.

وقال جوهان بوس، الرئيس التنفيذي للوحدة التجارية بـOoredoo: "خلال وقت قياسي، أصبح تطبيق Ooredoo TV Go أحد أكثر الخدمات المطلوبة من قبل محبي التلفاز والأفلام في مختلف أرجاء السلطنة نظراً لما يتيحه لهم من مستوى جديد من الخيارات المتعددة والمرونة. ويسعدنا أن نمدد العرض التمهيدي للتطبيق حتى نهاية أبريل الجاري لكي نضمن إثراء تجربة عملائنا بخدمة ترفيهية عالمية المستوى. ومع التطور الرقمي المتسارع أصبح الترفيه عبر الهواتف أحد الأساسيات في حياتنا اليومية ولذا نسعى دائماً في طرح كل ما هو جديد ومبتكر وما يزال لدينا الكثير من الخطط التي من شأنها تعزيز نجاح تطبيق Ooredoo TV Go. وكوننا رواد التقنيات الرقمية والبيانات في السلطنة، فإننا دائما نلتزم بتوفير خدمات اتصال غير مميزة ومبتكرة لعملائنا، كما وسنواصل إضافة تشكيلة متنوعة من المحتويات القيَمة إلى هذا التطبيق وتطويره.

وقد طورت Ooredoo هذه الخدمة المبتكرة استناداً إلى شبكة بياناتها الحديثة التي تغطي مختلف أرجاء السلطنة وبالشكل الذي يتناسب مع أنماط الحياة العصرية لعملائها. وقد استخدمت الشركة أحدث التقنيات الرقمية أثناء تصميم هذه الخدمة مما جعلها تفوق التوقعات من حيث الجودة والموثوقية والقيمة المُضافة.

 

ويشار إلى أنّ بإمكان عملاء Ooredoo تحميل تطبيق  Ooredoo TV Go مجانا من متجر التطبيقات على هواتفهم الذكيّة والاستمتاع به في ما يصل إلى أربعة أجهزة. كما نشجع جميع عملاء مسبق وشهري على الاشتراك في إحدى باقات البيانات المميزة لدى Ooredoo أو استخدام خدمات الواي فاي للاستمتاع بأحدث الأفلام والعروض عبر هذا التطبيق الرائع.