السويق يبحث عن بصيص أمل أمام الزوراء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي .. اليوم

 

 

مسقط - الرؤية

باحثاً عن بصيص من الأمل يتطلع السويق إلى تحقيق أوَّل انتصاراته في النُّسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف اليوم فريق الزوراء العراقي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

ويتذيل السويق ترتيب المجموعة الأولى بنقطتين فقط من تعادلين مقابل ثلاث خسارات قللت كثيراً من حظوظه في التأهل للدور الثاني من المسابقة الآسيوية.

وتعادل رجال العراقي حكيم شاكر مع الزوراء في لقاء الذهاب، وتبدو العلامة الكاملة آخر أمل أمام الفريق الأصفر من أجل إنعاش آماله الضئيلة نحو الدور الثاني.

وخسر السويق المواجهة الماضية خارج دياره أمام الأهلي الأردني 1-2 ، بينما فاز الزوراء على الجيش السوري 3- صفر في المباراة التي أقيمت بالدوحة .

ومن جانبه قال العراقي حكيم شاكر " سنبذل كل الجهود من أجل الظهور بشكل مغاير وتحقيق الفوز الذي يرضي طموح جماهير أصفر الباطنة، نحن في حالة تدريبية جيدة، نجحنا في تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري المحلي وتأهلنا لنهائي الكأس الغالية، لذا فمعنوياتنا عالية لنتذوق أول انتصار آسيوي هذا الموسم".

وألمح الحكيم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس أن تركيز اللاعبين يبدو موجها نحو الكأس الغالية وأن مساعيه متواصلة لتهيئتهم نفسيا لمواجهة اليوم وبذل جهود مضاعفة للخروج بنتيجة إيجابية .

في المقابل أكد مدرب الزوراء العراقي عصام حمد أن الفوز على السويق في الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي سيضعهم على مشارف التأهل إلى الدور الثاني.
وأضاف " نحن جاهزون للمباراة بشكل جيد .. سنعقد العزم على مواصلة النتائج الإيجابية في البطولة الآسيوية بعد الانتصارين المهمين على الجيش

السوري، وتابع النقاط الثلاث هدفنا ومقصدنا، علينا أن نسير بأنفسنا طريقنا للدور التاني دون انتظار باقي النتائج"
وألمح إلى أن الفريقين باتا كتابا مفتوحا أمام بعضهما مضيفاً "ندرك جيدا نقاط قوة السويق ومفاتيح لعبه، وسأضع التكتيك المناسب للتصدى لذلك، واتطلع أن يستغل لاعبو فريقي نقاط الضعف التي أعول كثيرا على الاستفادة منها.

وأكد أن الفريق طوى صفحة نتائجه السلبية مؤكدا أن التركيز بات منصباً على مباراة اليوم، لافتا أن النتائج الايجابية في الاستحقاق الآسيوي تعزز معنويات الفريق لتحقيق مزيدٍ من النجاحات، وأتوقع العودة بالعلامة الكاملة من معقل المنافس".
ولم يتلق الزوراء أي خسارة في المباريات الأربعة الماضية، إذ يتصدر الفريق العراقي المجموعة برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، وقد يكون التعادل كافيًا لنيل إحدى بطاقتي التأهل.
 

تعليق عبر الفيس بوك