انطلاق "موسم استبدال سيّارات ميتسوبيشي".. الخميس

 

مسقط - الرؤية

أعلنت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة، عن تنظيم فعالية موسم استبدال سيارات ميتسوبيشي، وذلك يومي 20 و22 أبريل الجاري، بمواقف عمان أفنيوز مول، وسيستمر العرض طوال فترة الحدث أو حتى نفاد الكمية.

ويعد هذا الحدث المهم فرصة لا تفوت لمحبي سيارات ميتسوبيشي حيث يمكنهم استبدال سياراتهم القديمة بسيارة ميتسوبيشي جديدة وبأسعار استثنائية، إضافة إلى إتاحته الفرصة لزوار المول الذين يتطلعون لشراء سيارة جديدة لتقييم سياراتهم الحالية، حيث سيحصلون على سعر فوري على سياراتهم القديمة، مع فرصة لحجز واحدة من ثلاث سيارات جديدة من ميتسوبيشي وهي باجيرو، مونتيرو سبورت GLS أو لانسر EX GLX والتي سيتم بيعها بأسعار غير مسبوقة. وفي تعليقه على العرض، قال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "هذا الحدث سيتيح لزوار المول فرصة لا تعوض لتقييم سياراتهم والحصول على أفضل سعر ممكن فورًا. علاوة على إمكانية اختيار واحدة من أكثر ثلاثة طرازات شعبية من ميتسوبيشي وبسعر مغرٍ جدًا. ولتسهيل الإجراءات أمام الراغبين في الشراء؛ كل ما عليهم فعله هو الحصول على تقييم السعر لسياراتهم، ثم اختيار السيارة الجديدة التي يفضلونها من بين السيارات المشمولة في العرض، ومن ثم القيام بحجزها. وإضافة إلى مزايا هذا العرض سيستفيد الراغبون في شراء سيارة مونتيرو سبورت GLS من العرض الحصري الخاص بها والذي أطلقناه مؤخرا".

ويقدم العرض الخاص بسيارة مونتيرو سبورت GLS حزمة من المزايا الحصرية والتي تشتمل على هدية نقدية تصل إلى 2,500 ريال عماني، فضلًا عن مجموعة من المزايا الأخرى مثل خدمة الصيانة لمدة 3 سنوات /60,00 كيلومتر، التسجيل المجاني، التأمين المجاني، وضمان يمتد لـ 6 سنوات غير محدود المسافة، خدمة المساعدة على الطريق مجاناً ولمدة 6 سنوات، كما سيحصل كل من يقتني مونتيرو GLS خلال فترة العرض الذي يستمر حتى نفاذ الكمية على هدية قيمة من الشركة العامة للسيارات.

وأضاف مانوج "سيارة مونتيرو سبورت تقدم المزيج المثالي من التطبيق العملي والراحة والموثوقية والأداء والتكلفة. حيث إن شراء واحدة من سيارات مونتيرو سبورت يعد أمرا مقنعا مع الفوائد الإضافية التي سيجنيها الزبون من هذين العرضين. حتى من دون العرض الأخير، فإن السعر المميز مع القيم التجارية الرائدة في السوق سيجعل من عطلة نهاية الأسبوع هذه مميزة لمحبي السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV أو سيدان من ميتسوبيشي".

تعليق عبر الفيس بوك