غدا.. مناقشة مؤشرات نتائج الدراسات الدولية للرياضيات والعلوم TIMSS2015

مسقط -محمد الهنائي  

تفتتح وزارة التربية والتعليم صباح غد بديوان عام الوزارة تحت رعاية معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم ندوة مناقشة مؤشرات نتائج الدراسات الدولية للرياضيات والعلوم TIMSS 2015 والتي تستمر على مدى يومين19  -  20   إبريل 2017م.

تهدف الندوة إلى مناقشة مؤشرات نتائج الدراسة الدولية في الرياضيات والعلوم TIMSS 2015على المستوى الدولي والإقليمي وعلى مستوى المحافظات التعليمية، ومناقشة العوامل المؤثرة على مستوى أداء الطلبة، والدروس المستفادة من نتائج TIMSS 2015 وكيفية توظيفها في تطوير العملية التعليمية، ووضع مقترحات لتطوير الأداء في مادتي العلوم والرياضيات(IEA).

 تستضيف الندوة رئيسة مجلس إدارة الجمعية الدولية لتقييم التحصيل التربوي آن كافلي التي ستقدم الورقة الرئيسية والتي ستكون عن  مشاركة السلطنة في الدراسات الدولية.

تستهدف الندوة أكثر من 100 من القائمين على التعليم من معلمين ومشرفين تربويين وإداريين ومديري مدارس من الحقل التربوي، وأعضاء تقويم وأعضاء إشراف من ديوان عام الوزارة وممثلين لبعض المؤسسات الحكومية المعنية بالتعليم مثل مجلس التعليم ولجان التعليم من مجلسي الدولة والشورى، ووزارة التعليم العالي وجامعة السلطان قابوس.

 

تعليق عبر الفيس بوك