الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"أوريدو" تطوّر خدمة البدالة الافتراضية للهواتف النقالة

السبت 15 أبريل 2017 07:33 م بتوقيت مسقط

"أوريدو" تطوّر خدمة البدالة الافتراضية للهواتف النقالة

 

مسقط – الرؤية

تواصل Ooredoo  إثراء تجربة عملائها التجاريين من خلال تطوير خدمة البدالة الافتراضية Business Reach Mobile  لتمكينهم من البقاء على اتصال دائم بأعمالهم. وتتيح هذه الخدمة النوعيّة للشركات في السلطنة الاستفادة من "نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص‘ (PABX) أو تشغيل ’مركز خطوط الهاتف، لخدمات الهاتف النقال الخاصة واستضافتها على نطاق سحابي محوسب دون حاجة الشركات إلى امتلاك جهاز "نظام التبادل الفرعي التلقائي الخاص".

وتعد الخدمة أحد أبرز حلول الهاتف النقال المُتكاملة التي تم طرحها على مدار الأعوام الماضية، حيث تقدم للعملاء نطاقاً واسعاً من المميزات مثل تمكينهم من إعداد نظام جهاز الرد الآلي (IVR) عبر تقنية الحوسبة السحابية من خلال إدارة وتوجيه كافة المكالمات الصوتية المستلمة عبر ’نظام الاستقبال الافتراضي‘. كما تتيح للمستخدمين الوصول إلى مستويات جديدة من تقنيات الاتصال الداخلي، فضلاً عن سهولة تشغيلها على أي من باقات الهاتف النقّال الحالية التي يستخدمها العملاء التجاريون وبدون أي تكلفة إضافية.

وقال منذر بن حمد المعمري، مدير عام إدارة المنتجات التجاريّة:  ندرك التحديات إلى تواجهها الشركات أثناء تسيير أعمالها، خصوصا تلك التي تعمل في القطاع الخدمي، حيث تمثل كل مكالمة صوتية مستلمة فرصة لتنمية أعمالها وتحقيق التطوّر المستدام. ومن هذا المنطلق عملنا جاهدين من أجل تطوير هذه الخدمة الاستثنائيّة لتزويد عملائنا التجاريين بتقنية متكاملة بقيمة رائعة؛ لضمان استقبال كافة الاتصالات والاستفادة من جميع الفرص التي تكون متاحة أمامهم، فضلا عن المساهمة الفعالة في الارتقاء بأعمالهم بصرف النظر عن حجم الشركة.

وأضاف المعمري: تتيح خدمة البدالة الافتراضية للعملاء استخدام رقم وصولٍ فردي مُرتبط بعدة خطوط لتمكينهم من إدارة كافة عمليات الاتصالات الواردة والصادرة بكل دقة وكفاءة، والبقاء على اتصال دائم بالعملاء والشركاء والفروع في كل الأوقات عبر رقم مميز يسهل تذكّره.