عقرب يلدغ راكباً على (united airlines).. والخسائر تنهال على الشركة

 

 

قال أحد ركاب الخطوط الجوية المتحدة (يونايتد إيرلاينز) إن عقربا لدغه بعد أن سقط على رأسه من صندوق علوي أثناء رحلة من هيوستن إلى كالجاري في كندا يوم الأحد 9 أبريل الجاري.

وكان طاقم الضيافة في الطائرة يقدم وجبة العشاء إلى ريتشارد بيل وزوجته عندما شعر بشيء على رأسه.

وقال بيل لهيئة الإذاعة الكندية (سي.بي.سي)  "أمسكته وظللت ممسكا به إلى أن أدركت ما هو"، وحذره راكب كان يجلس بالقرب منه قائلا إنه يشبه العقرب.

وقال بيل "لدغني في الإبهام بجوار الظفر.. كانت لدغته أشبه بلسعة الدبور".

ويأتي ادِّعاء بيل بعد أسبوعٍ هيمنت فيه شركة يونايتد آيرلاينز على عناوين الأخبار، وذلك في ظل محاولة مسؤوليها التنفيذيين تهدئة الصخب الذي أثاره مقطع فيديو يُظهِر سحل رجلٍ لإنزاله من على متن إحدى الرحلات زائدة الحمولة من شيكاغو.

وإنخفض سهم الشركة 3% خلال جلسة يوم الثلاثاء الماضي لتتراجع قيمتها السوقية بنحو مليار دولار، لكن سهم الشركة عاد للإرتفاع بنهاية التداولات ليعوض خسائره ويغلق على خساره في القيمة السوقية بنحو 250 مليون دولارا.

وأعلنت شركة "United airlines" أنها قررت التراجع عن موقفها متعهدة بفتح تحقيق داخلي لدراسة ومراجعة كيفية إدارة فريق العمل لديها للحجوزات التي تفوق سعة الطائرة في المطارات، وسياسات التعويض المقترحة على الركاب الذين يوافقون طوعاً على الإنسحاب من رحلة تعاني من حجوازات زيادة عن قدرتها الإستيعابية.

تعليق عبر الفيس بوك