الضبعوني: "الدكة" يحظى بمتابعات واسعة بين عشاق الرياضة

 

مسقط - الرؤية

قال مُحمد الضبعوني مُعد برنامج الدكة إنَّ البرنامج يحظى بمُتابعات واسعة بين عشاق الرياضة، مشيرًا إلى أنَّ البرنامج يعتمد على الحوار والنقاش بين الأطراف المُشاركة.

وأضاف في تصريحات لـ"الرؤية" أنَّ البرنامج يواكب مختلف المباريات سواء في كأس صاحب الجلالة، أو دوري عمانتل للمحترفين، علاوة على مباريات المنتخبات؛ حيث يسلط الضوء بشكل خاص على مباريات الدوري وعلى مباريات الكأس والمنتخب. لكنه أوضح أن البرنامج أحياناً يتناول قضايا عامة عن الرياضة العمانية، وكذلك قضايا الأندية. وتابع أن البرنامج يستضيف في الفترة الحالية 6 شخصيات، يُطلق عليهم طاقم الدكة، ويتكون الفريق من صالح البارحي، وهلال المخيني، وسالم ربيع، ومحمد العاصمي، وسيف الجابري، وسيف سلطان، ويقدم البرنامج المذيع خميس البلوشي.

وزاد الضبعوني أن أيام مباريات الكأس ومباريات المنتخب يقدم البرنامج خالد الشكيلي، حيث يناقش الأحداث بعد المباراة مباشرة، بكل التفاصيل، ويبتعد عن الجانب الفني، رغم أنه يضطر في بعض الأحيان إلى الدخول فيها، كما يتناول القضايا الإدارية والتنظيمية.

وأشار إلى أن البرنامج قدم هذا الموسم حتى الآن 57 حلقة، وفي الموسم الماضي قدم 99 حلقة، لافتاً إلى أن البرنامج يذاع في وقت ثابت في 11 مساءً.

وتابع أن من بين ما يتناوله البرنامج تسليط الضوء على التغريدات التي يكتبها مستخدمو موقع تويتر والتعليقات المتلاحقة حول قضية ما على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن آراء المتابعين وأسئلتهم، وكذلك استعراض بعض أخبار الأندية وتزويد البرنامج بالتقارير الإخبارية الموسعة.

تعليق عبر الفيس بوك