تعيين نائب رئيس تنفيذي جديد للموارد البشرية في "الطيران العُماني"

 

مسقط - الرؤية

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن تعيين أسماء بنت حميد الغابشية بمنصب نائب رئيس تنفيذي للموارد البشرية.

وتنضم أسماء الغابشية إلى أسرة الطيران العُماني بخبرتها الدولية الواسعة مفعمة بروح الحيوية والتصميم على إلهام جيل الشباب من الرجال والنساء في الطيران العُماني وتحفيزهم على العمل بجد واجتهاد على مستوى تطورهم الشخصي والمهني، إلى جانب المساهمة في نجاح الناقل الوطني في غايته المنشودة، ليكون الأفضل. وحول هذا التعيين الوظيفي البارز، قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: "نحن فخورون جداً للترحيب بأسماء الغابشية في منصب نائب رئيس تنفيذي للموارد البشرية، حيث إن ثراء خبرتها الدولية إلى جانب رغبتها في تدشين مبادرات في مجال الموارد البشرية ستصب في مصلحة الموظفين، الأمر الذي ليس من شأنه فقط أن يثمر نتائج عظيمة، بل إنه سيحفز ويُلهِم كافة الموظفين لتفعيل طاقاتهم وتحقيق إمكاناتهم ".

وبعد حصولها على درجة جامعية في اللغة الإنجليزية وآدابها من جامعة السلطان قابوس، عَمِلت أسماء في شركة شل لزهاء 14 سنة تنقلت خلالها بين سلطنة عُمان وقطر ومصر وهولندا؛ حيث تركت خلال تلك الفترة بصمة إيجابية كبيرة من خلال توليها عدد من الأدوار المختلفة في مجالات الموارد البشرية، في حين كان تركيزها ينصب على مبادرات التعليم والتطوير وإدارة المواهب والتوظيف؛ إذ تولت قيادة عدد من المشاريع في مجال إدارة التغيير.

وتعبيراً عن سرورها لتولي مهام عملها الجديد، قالت أسماء الغابشية: "آمل أن أتمكن من إلهام الجيل الشاب الطموح الذي يتمتع بالمواهب المبهرة في الطيران العُماني، وإني في هذا الصدد أتوجه لهم بالنصح لبذل مزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة تجاه المهام المسندة إليهم وتقديم أفضل ما لديهم ليفخروا بجني ثمار التفوق على ما بذلوه. وبالنسبة لي كامرأة، فإن وصفة النجاح تكون بالتحلي بالدافعية والاستعداد لتحدي الذات، كما إنني أؤمن بالفكرة التي مفادها أن العمل الذي تقوم به هو أكثر أهمية بكثير من كونك ذكراً أو أنثى، حيث إن الرجال والنساء على حد سواء يمكنهم بلاشك تفعيل طاقاتهم وتحقيق إمكاناتهم ذلك بالسعي سعياً حثيثا في مجال عملهم".

وكونها قادمة من قطاع مختلف، فإن أسماء الغابشية ستتكيف تدريجيا مع ثقافة العمل بالطيران العُماني إلى جانب الإحاطة بالنشاط التجاري والتعرف على زملائها الموظفين؛ وبذلك ينطلق طموحها من دائرة الموارد البشرية إلى آفاق الرؤية المشتركة للناقل الوطني.

تعليق عبر الفيس بوك