"مرسيدس AVG/E" في "عُمان أفينيوز مول" لأول مرة حتى الأحد المقبل

 

مسقط - الرؤية

تُعيد مرسيدس-بنز تعريف فئة المركبات متعددة الأغراض مع الفئة-V. فمع حجمها الأكبر ضمن عائلة سيارات الركاب من شتوتجارت، ترسي هذه السيارة معايير جديدة في هذه الفئة بفضل تصميمها وما تشتمل عليه من ابتكارات جديدة. وبمساحة داخلية رحبة تتسع لسبعة أشخاص، تجمع هذه السيارة بين الوظائف المثالية والتصنيف المتقدم بخمس نجوم في مجال السلامة، والذي يميز جميع السيارات التي تحمل شعار النجمة الثلاثية الشهيرة. كل هذا يجعل مرسيدس السيارة المثالية بين المركبات متعددة الأغراض لكل من يقدّر الرحابة والأناقة والراحة.

وتتوفر هذه الأيقونة العصرية الجديدة بأسعار تبدأ من 26,150 ريال عماني لطراز AVG/E وسيتم عرضها للمرة الأولى في عُمان أفينيوز مول خلال الفترة من 7 إلى 16 أبريل الجاري. وتأتي الفئة-V بطرازين مختلفين وهما أفانت جارد، وطراز دول مجلس التعاون الخليجي. ولأول مرة في هذه الفئة، تقدم مرسيدس-بنز أيضاً باقة خط تجهيزات AMG، مما يضفي طابعاً شخصياً متفرّداً على السيارة الجديدة متعددة الأغراض لتناسب جميع الأذواق والمتطلبات. ونتيجة لذلك، تلبي السيارة مجموعة واسعة من احتياجات العملاء، كما أنها جذابة للعائلات، ولمن هم بحاجة إلى مساحة داخلية رحبة ومتغيرة للاستمتاع بأوقات الاستجمام، وممارسة الأنشطة الرياضية، وبخلاف ذلك أيضاً؛ فهي مناسبة بشكل مثالي للاستخدام كسيارة راقية لكبار الشخصيات أو لضيوف الفنادق.

ويقول رولاند شنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة دايملر للمركبات التجارية الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تقدم الفئة-V أكثر مما كان متاحاً في الأسواق من قبل. إن تميّزها الرائع لا يقتصر فقط على الوظائف العملية المتوقعة من مركبة متعددة الأغراض، ولكن مستويات الراحة، والتصميم الراقي، والابتكارات التكنولوجية، والإمكانات المتنوعة في هذا الطراز تضع الفئة-V في مكانة ريادية ضمن القطاع. وسواء للعائلة أو لاستخدامات الشركات، إنها سيارة مثالية لكل من يقدّر التجوّل والتنقّل بأناقة وتميّز؛ لذلك لاقت إقبالاً ملحوظاً في المنطقة".

وتدرك العين من الوهلة الأولى أنها تطالع فرداً من عائلة مرسيدس-بنز لسيارات الركاب، والتي تمتاز بمظهر وجداني ملحوظ ضمن فئتها. وتدلّ الفئة-V الجديدة على أن المظهر الديناميكي الأنيق يتاح أيضاً في السيارات ذات الأحجام الكبيرة. وتتسم سيارة الفئة V بالمرونة وتعدد الاستخدامات والإمكانيات، ما يجعلها تقدم مزيداً من القيمة والكفاءة والسلامة على أعلى المستويات.  ونتيجة لذلك، فإنها موجّهة إلى شريحة جديدة كلياً من العملاء من الذين يتطلعون إلى قدر واسع من الرحابة، ولكن لا يفضلون قيادة مركبة متعددة الأغراض.

وتضمن أنظمة مساعدة السائق المبتكرة تحقيق مستويات عالية من الراحة أثناء القيادة، ومعياراً مثالياً للسلامة. وتستند هذه الأنظمة إلى أجهزة رادار وكاميرات واستشعار بالموجات فوق الصوتية، استخدمت في كل من الفئة-E والفئة-S الجديدتين تحت اسم "القيادة الذكية من مرسيدس-بنز". وتشمل التجهيزات القياسية نظام Crosswind Assist الذي يساعد السائق على حفظ توازن الفئة-V في مواجهة الرياح المعاكسة القوية، ونظام ATTENTION ASSIST الذي يمكنه تحذير السائق عند الغفلة والنعاس. وثمّة خيار متاح هو نظام المساعدة النشط على ركن السيارة، والذي يجعل عملية ركن السيارة متعددة الأغراض سهلة للغاية مثل ركن السيارات المدمجة.

 

تعليق عبر الفيس بوك