"معهد الإدارة" ينظم 3 برامج لتدريب 57 موظفاً

 

 

مسقط – الرؤية

ينظم معهد الإدارة العامة خلال الأسبوع الجاري 3 برامج تدريبية لموظفي الهيئة العامة لسجل القوى العاملة، ووزارة التربية والتعليم ومختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، والتي تستمر حتى الخميس القادم، بمقر المعهد بالخوير.

حيث بدأ البرنامج التدريبي لموظفي الهيئة العامة لسجل القوى العاملة بعنوان "مهارات التعامل مع المراجعين "، بمشاركة 24 موظفاً وموظفة من مختلف أقسام الهيئة. ويهدف إلى تعريف المشاركين بالإدارة الحديثة، وتنمية مهاراتهم في القيادة والإشراف الفعال، وفي التعامل مع الآخرين.

أما البرنامج التدريبي الثاني فكان بعنوان إدارة الذات والأولويات، وبمشاركة 9 موظفين من مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة، ويهدف إلى إكساب المشاركين المعارف والمهارات اللازمة لإدارة الذات وذلك لتحقيق التوازن في حياة الفرد، وقيادة أهدافه بكل كفاءة وفاعلية، وإكساب المشاركين تقنيات البرمجة في إدارة الذات.

أمّا البرنامج الأخير فيحمل عنوان " الإدارة الفعّالة للذات وترتيب الأولويات"، بمشاركة 24 موظفاً وموظفة من مختلف أقسام وزارة التربية والتعليم. ويهدف إلى تمكين المشاركين من معرفة أسس وطرق إدارة الذات وترتيب الأولويات، وإدارة ضغوط العمل.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك