تدشين حملة "معا لولاية بوشر نظيفة" وتنظيف متنزه شاطئ الغبرة

 

 

 

مسقط – الرؤية

دشَّن مكتب والي بوشر بالتَّعاون مع المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر حملة (معا لولاية بوشر نظيفة) التي تنظمها لجنة شؤون البلدية ومجلس الآباء والأمهات بالولاية، وذلك تحت رعاية صاحب السُّمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد، بحضور سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر رئيس لجنة شؤون البلدية رئيس مجلس الآباء والأمهات بالولاية، وعدد من مسؤولي الجهات المدنية والعسكرية وأعضاء المجلس البلدي ومشايخ وأعيان الولاية وذلك بقاعة الاحتفالات بمكتب والي بوشر.

وألقى سعادة الشيخ مهنا بن سيف المعولي والي بوشر رئيس لجنة شؤون البلدية رئيس مجلس الآباء والأمهات بالولاية كلمة أشار فيها إلى أن لجنة شؤون البلدية بالولاية ومجلس الآباء والأمهات بالتعاون مع المديرية العامة لبلدية مسقط ببوشر قررت إطلاق حملة "معا لولاية بوشر نظيفة" وذلك لتعزيز الوعي، موضحًا أن الحملة تستمر لمدة 5 أيام، وتتضمن نظافة الشواطئ والمنتزهات وتشارك فيها كافة أطياف المجتمع من مواطنين ومن الفرق الرياضية والتطوعية والبلدية وطلبة وطالبات المدارس، وتتضمن أيضا حملات توعوية وتثقيفية في المدارس، وندوات ومحاضرات متنوعة.

وقدمت مدرسة العلا للتعليم الأساسي فقرات فنية بدأت بلوحة ترحيبية استعراضية ثم لوحة وطنية جسد من خلالها الأطفال حب الوطن والحافظ على مكتسباته، بعدها قدمت فرقة شموخ منح مسرحية جسدت دور الشباب في الحفاظ على البيئة وحمايتها من التلوث.

بعدها دشن صاحب السُّمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد شعار الحملة، وقدم سعادة الشيخ والي بوشر هدية تذكارية لراعي الحفل، بعدها اطلع الحضور على بعض الأدوات التي تستخدمها بلدية مسقط لمكافحة القوارض والحشرات المختلفة.

وانطلق بعدها الجميع إلى متنزه شاطئ الغبرة حيث شارك راعي الحفل وأعضاء المجلس البلدي والمشايخ مع الفرق التطوعية وطلبة وطالبات المدارس في حملة تنظيف متنزه الغبرة، وشاطئ الغبرة.

 

تعليق عبر الفيس بوك