ضبط 264 وترحيل 305 متسللين في مارس

 

 

 

مسقط - الرؤية

ألقت شرطة عمان السلطانية خلال شهر مارس الماضي بالتعاون مع بقية الجهات العسكرية والأمنية القبض على 264 متسللاً ومتسللة من جنسيات آسيوية وأفريقية، بينهم 62 متسللاً تم إلقاء القبض عليهم في مُحافظة مسقط، و58 في البريمي، و31 في شمال الباطنة، و17 في ظفار، 11 في جنوب الباطنة، و5 في الوسطى، و3 في كل من جنوب الشرقية وشمال الشرقية والداخلية، وشخص واحد في كل من مسندم والظاهرة، بينما ألقى الجيش السلطاني العُماني القبض على 69 متسللاً.

وقامت شرطة عمان السلطانية خلال نفس الشهر بترحيل 305 متسللين بينهم 72 امرأة، تنفيذًا لأحكام السلطات القضائية التي قضت بإخراجهم من السلطنة لدخولهم البلاد بطريقة غير مشروعة.

 

وتؤكد شُرطة عُمان السلطانية على مواصلة جهودها بالتعاون مع الجهات الأمنية والعسكرية للحد من عمليات التسلل، من خلال تكثيف الدوريات البحرية والجوية والبرية، والتنسيق مع دول الجوار لتبادل المعلومات، إضافة إلى توعية فئات المُجتمع بمخاطر تشغيل أو إيواء المخالفين وكيفية التعامل معها.

وتعرب شرطة عُمان السلطانية عن شكرها للمواطنين والمُقيمين على دورهم الكبير في مكافحة التسلل ومساهمتهم في القبض على المخالفين لقانوني العمل والإقامة من خلال الإبلاغ الفوري عن العمالة الوافدة المشبوهة بالاتصال على مركز عمليات الشرطة.

تعليق عبر الفيس بوك