المركز الوطني لطب وجراحة القلب يكرم موظفيه

مسقط – الرؤية
أقيم صباح أمس بالمركز الوطني لطب وجراحة القلب بالمستشفى السلطاني حفل تكريم الموظفين المجيدين من الكوادر الطبية والإدارية بالمركز لعام 2016 بحضور الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني، وذلك بقاعة المحاضرات بالمركز.
في بداية الحفل ألقى الدكتور قاسم السالمي مدير عام المستشفى السلطاني كلمة أشاد فيها بإنجازات المركز الوطني لطب وجراحة القلب وأشار إلى أنّ التطور الهائل في الرعاية المقدمة من كوادر المركز في هذه الفترة الوجيزة إنجاز لم يكن ليحدث لولا دعم إدارة المركز واتحاد جميع الكوادر والتعامل مع كل فرد ليس كموظف بل كجزء من عائلة ".
تضمن الحفل بعض العروض المرئية التي تحدثت عن الإنجازات والعمليات الجديدة والمتطورة وتطور الخدمات المقدمة للمرضى وحجم الطاقة الاستيعابية للمركز بالإضافة للمشاركات المجتمعية والدولية.
وأوضحت هذه العروض وجود قفزة نوعية في الخدمات المقدمة من المركز منذ افتتاحه عام 2015.
كما ألقى الدكتور سالم المسكري مدير المركز الوطني لطب وجراحة القلب كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من كل قسم من أقسام المركز وأن النجاح سببه تكاتف الجميع.
ثم عرضت على التوالي إنجازات أقسام المركز بدءاً بقسم التخدير وقسم القسطرة وأقسام التمريض والتدريب والصيدلة والتعقيم والدعم التقني الفني. عقب ذلك وزعت شهادات تقدير على الأقسام المجيدة والأفراد المتميزين.
يذكر أنّ المركز الوطني لطب وجراحة القلب قد أجرى العديد من العمليات المتطورة عالمياً وشارك في فعاليات دولية منها: بث مباشر لأحد العمليات في مؤتمر دولي بإيطاليا TOBI. ومن أبرز العمليات الجديدة عملية زراعة صمامات للقلب عن طريق القسطرة، وعملية الرسم ثلاثي الأبعاد للقلب، وعمليات كهربائية القلب المتطورة والحديثة. كما أن عدد المرضى الذين تلقوا خدمات المركز الوطني لطب وجراحة القلب يقارب 26 ألف مريض منهم ما يقرب من 6200 مريض أجروا عمليات في مختبر قسطرة القلب وما يقرب من ألف مريض أجروا عمليات في غرف العمليات.

تعليق عبر الفيس بوك