تواصل تصفيات "رتل وارتق" مع أبطال الأولمبياد الخاص وطلاب الدمج الفكري

مسقط - الرؤية
في إطار التصفيات النهائية لمسابقة رتل وارتق للقرآن الكريم الثانية عشرة وبالتعاون مع الأولمبياد الخاص العماني شهدت محافظة ظفار في مقر اللجنة الفرعية للأولمبياد الخاص العماني المحطة الأولى للمسابقة، والتي كانت مع الأبطال من ذوي الإعاقة الفكرية بالمحافظة ومن مركز الوفاء الاجتماعي بصلالة.
 تكوّنت لجنة التحكيم من حمد بن عبدالله الحوسني المشرف العام للمسابقة، وعبدالله بن محمد الشيدي عضو اللجنة.
وفي الختام سلم الشيخ نايف بن أحمد بن سعيد الشنفري رئيس الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار، ومدير دائرة الرعاية العمالية بوزارة القوى العاملة الأبطال المشاركين هدايا مقدمة من الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار، كما كرّم لجنة التحكيم.
ثم قدمت المسابقة هدايا للمشاركين، وللشيخ نايف بن أحمد الشنفري ولكل من أماني بنت عبدالله بن سالم ثبريت الحريزي مشرفة إعاقة فكرية في المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار، ومشرفة متطوعة بالأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار، ورجاء راجي عبد الشريف الحجيم منسقة فرع جمعية الأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار؛ لجهودهما المبذولة في إقامة هذه المحطة من التصفيات النهائية لمسابقة رتل وارتق للقرآن الكريم الثانية عشرة.
كما وجهت اللجنة المنظمة الشكر إلى الأولمبياد الخاص العماني برئاسة صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد رئيس مجلس الإدارة لدوره الفاعل في المسابقة، وعلي بن محمد جعبوب أمين سر الأولمبياد الخاص العماني الأستاذ على تنسيقه لإقامة هذه المحطة، وتقام المحطة الثانية للمسابقة مع أبطال الأولمبياد الخاص العماني فرع صحار.   
‏ كما أجري صباح أمس في مدرسة الخوير للتعليم الأساسي (5-9) تقييم لعدد من طلاب وطالبات الدمج الفكري من مدارس ولايات بوشر وقريات والسيب.
الجدير بالذكر أنّ التصفيات النهائية في مجال (التلاوة، والحفظ، والفهم، والتدبر للطلاب في الصفوف (4-12) لا تزال مستمرة للأسبوع الرابع على التوالي، برعاية عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد.

تعليق عبر الفيس بوك