اتفاقية تعاون مع "مسرّع الأعمال" لدعم "ستارت أب جرايند"

مسقط - الرؤية

 

وقعت دار ريادة الأعمال اتفاقية تعاون مع صندوق مسرع الأعمال ليكون الأخير الداعم المحلي الحصري لفعالية ستارت أب جرايند الشهري. وصندوق مسرّع الأعمال هو مسرّع أعمال يوفر دعما استثماريا وبرنامجا تدريب لثلاثة أشهر، وتم تأسيسه من قبل الصندوق العماني للتكنولوجيا بشراكة إستراتيجية مع مؤسسة 500 ستارت أب بسيليكون فالي كاليفورنيا. ويوفر المسرّع تمويلا أساسيا ومساحة عمل مشتركة إضافة لبرنامج تدريبي واستشاري لمدة 12 أسبوعا.

 

وقالت شريفة البرعمية، المديرة التنفيذية لصندوق مسرّع الأعمال: سعيدة جداً باتخاذ هذه الخطوة والتعاون مع دار ريادة الأعمال لنكون الداعم الحصري لبرنامج ستارتأب جرايند مسقط. ونؤمن بأن المؤسستين هدفهما واحد وهو بناء بيئة تنمي روّاد الأعمال في المنطقة وذلك ومن خلال تكوين شبكة بين روّاد الأعمال أنفسهم مع المستثمرين والموجهين.

 

وستارت أب جرايند هو مجتمع عالمي مكوّن من أكثر من 400 ألف رائد أعمال في 200 مدينة من 85 بلدا حول العالم. ستارت أب جرايند مسقط يهدف لتعليم وإلهام وربط رواد الأعمال في المنطقة مع التركيز على المجال التقني.

 

وقالت ولاء حمدان المديرة العامة لدار ريادة الأعمال إنّ الاتفاقية ستزيد من جمهور حدث ستارت أب جرايند مسقط ومعها تأثيرها على روّاد الأعمال المحليين مما سيؤدي لنمو روّاد الأعمال التقنيين في السلطنة.

 

وقال علي داوود، المؤسس المُشارك في دار ريادة الأعمال: فخورون بتوقيع الاتفاقية مع صندوق مسرع الأعمال. عملهم في تطوير وتمكين روّاد الأعمال التقنيين في المنطقة مُميز جداً ونحن سعداء بانضمامهم لنا لإقامة أحداث ستارت أب جرايندز ذات تأثير أكبر.

تعليق عبر الفيس بوك