الاحتفال بيوم الحياة الفطرية في بركاء

...
...
...


 بركاء - الرؤية
نظم موظفو مركز تأهيل وإكثار الحياة الفطرية ببركاء بالتعاون مع مدرسة التكوين الخاصة بالولاية احتفالاً باليوم العالمي للحياة البرية تحت رعاية محمود بن يحيى الذهلي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية وبحضور مدير إدارة البيئة والشؤون المناخية بمحافظة جنوب الباطنة وبعض مديري الدوائر الحكومية بولاية بركاء ورئيسة جمعية المرأة العمانية وعدد من مدرسات وطلاب مدارس حكومية بولاية بركاء.
حمل احتفال هذا العام عنوان "استمعوا إلى الأصوات الشابة" حيث يرمي إلى إشراك الشباب وتمكينهم بما يسهل خلق فرص جديدة تقدم حوافز للشباب لمعالجات لقضايا الحفاظ على البيئية.
تضمن الاحتفال عدداً من الفقرات والأناشيد وعرضا مسرحيا لطلاب مدرسة التكوين حول الحفاظ على الأشجار والحيوانات البرية، كما تضمن الحفل ورش الرسم والتلوين. واختتم بمحاضرة لمحمد الشريفي بعنوان "جهود السلطنة في حماية التنوع الأحيائي" تطرق من خلالها إلى التنوع الأحيائي وأنواعه وأنواع الحيوانات البرية وأماكن تواجدها وعرض عدد من القرارات الوزارية التي تقتضي بحماية البيئة ومكوناتها وعقوبة المخالفين ضد الحياة البرية والبيئة وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتكريم المشاركين والفائزين في مسابقة الرسم.

تعليق عبر الفيس بوك