مشاركات واسعة في معرض الذهب الرابع للطيور

...
...
...

مسقط - الرؤية
رعى صاحب السُّمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد، انطلاق فعاليات معرض الذهب الرابع للطيور، بالصالة الرياضية الكبرى لكُلية الخليج، وبرعاية كاملة من مملكة النوادر العمانية وبتنظيم من شركة الهدف الدولية لتنظيم المعارض وبمشاركة وزارة الزراعة والثروة السمكية.
وجمع المعرض هواة الطيور من مُختلف دول الخليج العربية؛ حيث حظي المعرض بمشاركات واسعة تخطت 30 مشاركة من داخل السلطنة وخارجها. ويُعد معرض الذهب الرابع للطيور المعرض الفريد من نوعه في السلطنة والذي تنظم فعالياته للسنة الرابعة على التوالي، بفضل جهود القائمين عليه، وبدعم من الشباب المهتمين أصحاب الشغف بهواية تربية الطيور بمُختلف أنواعها ودعمهم والخروج بهم وبهواياتهم من المحلية إلى الدولية للمُشاركة في جميع المحافل سواء على المستوى الخليجي أو الدولي.
وفي نسخة هذا العام تمّ إضافة طيور الزينة بجانب الطيور المشاركة بمختلف أنواعها، ومن أهم الطيور المشاركة: "ستنايت- بلوندنيت- بوميرينيان- ريفر سونيج- أوزوبك- روستوف- بيوتي هومر". وشارك في المعرض طاقم تحكيمي دولي على مستوى وخبرة وحرفية عالية.
وشاركت وزارة الزراعة والثروة السمكية ممثلة في دائرة الصحة والثروة الحيوانية من خلال نشر وتوزيع بعض الكتيبات والمنشورات المتعلقة بكيفية المحافظة على الطيور وتجنب تعرضها لأي مرض، والكشف على الطيور المشاركة، وتأكيد خلوها من أية أمراض كالأنفلونزا، وذلك لوقاية وسلامة المشاركين وسلامة زوار المعرض من أية عدوى.
وفي ختام المعرض، قام صاحب السُّمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد بتكريم ملاك الطيور الفائزة والحائزة على المراكز الثلاثة الأولى بمختلف السلالات.

تعليق عبر الفيس بوك