تصريح مفزع ل "كيسنجر": الحرب العالمية الثالثة على الأبواب و 7 دول عربية مستهدفة

واشنطن - وكالات

أكد وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر، في تصريحات أدلى بها لصحيفة "ديلي سكيب" الأمريكية أن الحرب العالمية الثالثة باتت على الأبواب، وأن إيران ستكون هي ضربة البداية في تلك الحرب.

وأضاف وزير الخارجية الأسبق " لقد أبلغنا الجيش الأميركي أننا مضطرون لاحتلال سبع دول في الشرق الأوسط نظرًا لأهميتها الإستراتيجية لنا خصوصًا أنها تحتوي على البترول وموارد اقتصادية أخرى ولم يبق إلا خطوة واحدة، وهي ضرب إيران وعندما تتحرك الصين وروسيا من غفوتهما سيكون الانفجار الكبير والحرب الكبرى التي لن تنتصر فيها سوى قوة واحدة هي إسرائيل وأميركا، وسيكون على إسرائيل القتال بكل ما أوتيت من قوة وسلاح لقتل أكبر عدد ممكن من العرب واحتلال نصف الشرق الأوسط".

و أكد كيسنجر أن طبول الحرب تدق بالفعل في الشرق الأوسط، والأصم فقط هو من لا يسمعها، مضيفًا أنه إذا سارت الأمور كما ينبغي من وجهة نظره، فستسيطر إسرائيل على نصف الشرق الأوسط.

وأضاف كيسنجر، إن أمريكا و إسرائيل قد جهزتا نعشًا لروسيا و إيران و ستكون إيران هي المسمار الأخير في هذا النعش، بعد أن منحتهم أمريكا فرصة للتعافي و إحساس زائف بالقوة، بعده سيسقطان للأبد، لتتمكن أمريكا من بناء مجتمع عالمي جديد لن يكون فيه سوى حكومة واحدة تتمتع بالقوة الخارقة.

تعليق عبر الفيس بوك