"الطموح الشامخ" يحتفل بتخريج 160 منتسبا للبرامج التدريبية ويدشن "إستراتيجية 2020"

...
...
...
...
...
...

الرُّؤية - سَيْف المعمري

رَعَى مَعَالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام -وبحضورِ عدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة، وأصحابِ السعادة، وعددٍ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي- احتفالَ مركز "الطموح الشامخ" بتخريج الفوج الرابع من منتسبي البرامج التدريبية للعام 2016/2017، والبالغ عددهم أكثر من 160 متدربا ومتدربة، في مجالات مختلفة؛ من أبرزها: برامج ريادة الأعمال والدراسات الاقتصادية التخصصية.

وقام مَعَاليه بتدشين إستراتيجية مركز الطموح الشامخ (طموح 2020) والتي تضمَّنت رؤية المركز ورسالته وقيمه التي تهدف لتذليل العقبات أمام روَّاد الأعمال العمانين ممن يتطلعون لدفع عجلة التنمية الاقتصادية في وطنهم المعطاء، ويعملون جاهدين لتقديم خدمات ذات جودة عالية بلمسة عمانية متفردة.

من جانبه، قال إسحاق بن هلال الشرياني المدير التنفيذي للمركز: كانت بداية شغفي بالتجارة والأعمال الحرة في العام 1999 دافعا كبيرا لي لتأسيس هذا المركز؛ فلقد كُنت في أمسِّ الحاجة للتوجيه والتقييم الفعّال للوصول إلى الأهداف المنشودة، ولكن لم يكن من السهل في ذلك الحين إيجاد مراكز معنية بتدريب وتأهيل المقبلين على الأعمال التجارية. لذلك فقد اتخذت من كل تلك الخبرات العملية والعلمية بما تحويه من نجاحات وإخفاقات رافدا لي في مركز الطموح الشامخ، ولكي يستفيد بذلك الشباب العماني الطموح لتصحيح وتوجيه المسار والأهداف بما يتناسب ومتطلبات سوق العمل.

يُذكر أنَّ حفل التخريج بدأ بكلمة للتعريف بالمركز قدمها سالم الشامسي، ذكر فيها مراحل التطور منذ العام 2011 وحتى تمكن المركز من ترسيخ اسمه كرافد للخدمات التدريبية والاستشارات الاقتصادية بكافة أنواعها للمشاريع الجديدة أو القائمة أو المتعثرة.

تعليق عبر الفيس بوك